نصائح الفنانة التركية لميس عن البشرة والشعر

دعاء حسن ـ القاهرة  |   5 نوفمبر 2010

احتفلت إحدى شركات التجميل باختيار الفنانة التركية طوبا بويوكوستن الشهيرة بـ"لميس" سفيرةً لشامبو "بانتين" في الشرق الأوسط. وجاءت طوبا خصيصاً إلى مصر للاحتفال بهذه المناسبة.

 

وقد أقيم مؤتمر صحافي في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، للإعلان عن حصولها على اللقب وسط حضور مكثف للصحافيين والإعلاميين. وأعربت طوبا خلال المؤتمر عن سعادتها بزيارة مصر.

 

وأشارت إلى أنها زارت المتحف المصري فقط، وكانت تتمنى أن تستمر زيارتها لمصر أياماً عدة، حتى تتمكن من زيارة الأهرامات. إذ كانت ترغب في ركوب الجمل لكن الزيارة سوف تنتهي سريعاً. كما أشارت إلى أنها تناولت بعض الأطعمة الشعبية مثل "الطعمية (الفلافل) والفول، متمنيةً تناول "الكشري" قبل سفرها.

 

وعلى هامش المؤتمر، صرّحت طوبا لـ "أنا زهرة" أنها سعيدة باختيارها كسفيرة لشامبو "بانتين"، مؤكدة أنّها تهدف من المشاركة في هذه الحملة إلى تحسين حياة النساء. وأضافت أنّه عندما تؤمن الممثلة بمنتج معين، تستطيع أن تقنع العالم كلّه به.

 

وعن النصائح التي تتبعها في العناية ببشرتها وشعرها، أكدت أنّ الطعام الصحي يحافظ على جمال المرأة ورشاقتها. ودعت إلى ضرورة ممارسة الرياضة بشكل منتظم. وأشارت في الوقت نفسه إلى أنّها ليست من هواة الرياضة لكنها تمارسها عندما تفرط في تناول الطعام.

 

أما عن شخصية لميس التي قدمتها في المسلسلين التركيين "سنوات الضياع" ومسلسل "عاصي"، فأكدت أنها لم تكن تتوقع نجاحهما بهذا الشكل خاصة في الوطن العربي. لكنها اكتشفت هذا النجاح فور استقبالها في مطار القاهرة. وعندما تذهب إلى مكان في الشرق الأوسط، تكتشف مدى حب الجمهور لها وخصوصاً شخصية "لميس" التي تعاطف معها كثيراً.

 

وعن إمكان المشاركة في عمل مصري، أكدت طوبا أنّها ترحّب بالأمر، خصوصاً أنّها تعشق عمر الشريف ومنى زكي التي تعرفت إليها عبر الشركة حيث كانت منى الوجه الإعلاني للشركة قبل طوبا.
وعن الحب في حياة طوبا، قالت إنّه لا وقت لديها للحب، إذ تعمل 5 أيام في الأسبوع لمدة 20 ساعة.

 

يذكر أن مسيرة طوبا الفنية انطلقت عام 2004 عندما شاركت في مسلسل "sultan makam"، ثم قدمت مجموعة من المسلسلات من بينها "سنوات الضياع" و"عاصي" الذي حقق نجاحاً كبيراً. كما عملت في مجال الإعلانات قبل خوض تجربة التمثيل.