للمرة الثالثة هالة فاخر... السبب

زهرة الخليج  |   29 يوليو 2010

يبدو أنّ هالة فاخر أصبحت تتعامل بنفسية النجمة بعدما قدّمت أولى بطولاتها التلفزيونية المطلقة العام الماضي في الجزء الأول من سيت كوم "بيت العيلة". إذ تسبّبت صاحبة الدور الأشهر "طمطم"، في خلاف بين مؤلف المسلسل أحمد عوض ومنتجه محمد أبو العزم بعد تهديدات المؤلف بالانسحاب من العمل بسبب أسلوب فاخر في العمل، وإرهاقه بتعديلاتها المستمرّة على السيناريو، وعدم التزامها بالنص المكتوب.
أحمد عوض أطلق هذه التصريحات لإحدى المذيعات في "الشرق الأوسط" قبيل انعقاد المؤتمر الصحافي الذي أقيم احتفالاً بانتهاء تصوير المسلسل في "استوديو الأهرام". إذ أكد بأنّه يفكر في الانسحاب من كتابة الأجزاء التالية للمسلسل بسبب معاناته الكبيرة أثناء تصوير الجزء الثاني.


وبمجرد انطلاق المؤتمر، توجهت المذيعة للمؤلف بسؤال عن الأسباب الحقيقية وراء تفكيره في الانسحاب، وعن حقيقة تعرّضه للإرهاق أثناء التصوير. وهو الأمر الذي أثار غضب هالة فاخر، فعاتبت المذيعة بقولها: "ماذا تعنين بقولك إنّه أصيب بالارهاق من العمل معنا. هل نحن مرهقون إلى هذه الدرجة؟". فما كان من عوض إلا أن تدخّل في تلك اللحظة لينهي المشادة، متحدثاً عن الأسباب التي دفعته إلى التفكير في الانسحاب، وهي شعوره بالإرهاق من صناعة السيت كوم بشكل عام. وأكّد بأنّ الأمر لا علاقة له بهالة فاخر أو بغيرها من فريق العمل.
يذكر أنّ أحمد عوض هو ثالث مؤلف يفكّر في الانسحاب من المسلسل. فقد سبقه كل من السيناريست وائل حمدي الذي انسحب بعد الجزء الأول بسبب خلافات فنية مع المنتج. كما انسحب قبله المؤلف عمرو سمير عاطف بعد الحلقة الأولى من المسلسل لعدم توافق العمل مع قناعاته الفنية.