ديمة بياعة "صبايا" ليس عملاً كوميدياً

ياسر المصري - دمشق  |   7 نوفمبر 2010

وصفت الممثلة ديمة بياعة مسلسل "صبايا" بأنّه عمل لطيف وخفيف. وأضافت أنّ المسلسل ليس كوميدياً كما تم الترويج له من قبل البعض. وأكدت لـ "أنا زهرة" أنّ العمل دراما حقيقية تدفعنا في لحظات إلى البكاء والتعاطف مع الصبايا. وفي لحظات أخرى، تدفع إلى الضحك، إنما من نوع المضحك المبكي حسب قولها.


وحول الانتقادات التي طالت العمل، إذ وصفه بعضهم بأنّه يسيء إلى الفتاة السورية، أشارت بياعة إلى أنّ هناك من يدفع بالصحافة إلى نقد المسلسل الذي هو في النهاية مسلسل خفيف. وأضافت أنّ ثمة من يفهم الحرية بشكل خاطىء وثمة من يفهمها بشكل صحيح. وهؤلاء يشكلون شريحة كبيرة جداً من العالم. ورفضت في الوقت عينه أن يكون المسلسل يسيء لأي فتاة، وتساءلت هنا:"ليش شو شافو بالمسلسل". وهل شاهد الجمهور قبلات؟


وعما إذا كان هناك جزء ثالث من "صبايا"، أكدت بياعة أنّها تسمع ذلك في الصحافة ولم تؤكد لها شركة الإنتاج أو المخرج ذلك.
وحول عمل الممثل في أكثر من مسلسل، أكدت بياعة أنّها ترغب بتقديم عمل أو عملين فقط في السنة، مضيفةً أنّ السبب هو ضرورة تواجدها مع أولادها. من جهة ثانية، تقرأ بياعة حالياً نصوصاً عدة منها نص مسلسل "أنفلونزا" للمخرج مروان بركات ولم تبد موافقتها بعد.


يذكر أنّ بياعة كانت قد قدمت في الموسم الماضي مسلسل "صبايا" مع المخرج فراس دهني، ومسلسل "أسعد الوراق" مع رشا شربتجي، ومسلسل "أبواب الغيم" مع المخرج حاتم علي.

 

المزيد :
ديمة بياعة: الممثّل السوري هو من يتحكّم بأجره
ديمة بياعة مستاءة من الحياة الزوجية