الجديد لتأخير تجاعيد الوجه والعنق

زهرة الخليج  |   7 نوفمبر 2010


طوّرت LA ROCHE- POSAY مستحضرا جديدا أطلقت عليه اسم DERM AOX، يضع حدّا لشيخوحة البشرة من خلال إبطاء عملية تقدّم البشرة في السنّ بالاضافة الى تنعيم التجاعيد وإضفاء الإشراق على البشرة والمحافظة بشكل فعّال على مظهر اكثر شبابا وصحة وحيوية.

 


ويساعد إدراك المراحل المختلفة التي يمرّ بها مظهر المرأة على تحسين اختيارنا لافضل الكريمات االتي تناسب محاربة شيخوخة البشرة وظهور التجاعيد. فالبشرة تتغيّر مع تقدّمها في السنّ، فتفقد رطوبتها وتنحلّ المادّة الأساسية الموجودة فيها، كما ينخفض انتاج الكولاجين بسبب نقص الرطوبة والعناصر المغذية، ما يؤدي إلى زيادة نسبة شيخوخة البشرة.

 


تعتبر التجاعيد من أولى علامات الشيخوخة المرئية التي تظهر بشكل أساسي على الوجه. وثمّة فئتان لهذه التجاعيد:

 


•خطوط التعابير الظاهرة على الجبين وما بين الحاجبين وعند طيّات الأنف وزوايا الفم.
•الطيات الرقيقة المرتبطة بارتخاء البشرة وفقدانها اللماعية والتماسك. وتعتبر هذه التجاعيد مسؤولة عن تغيير شكل الوجه وتكوّن الجيوب تحت العينين والفكين وتدلّي الجلد تحت الذقن.

 

 

بالاضافة الى ذلك، يعتبر تراكم السكر المضاد للبروتيينات والأكسدة من أهم العوامل المؤدية إلى شيخوحة البشرة. لذلك، يتمّ استخدام مكونات ناشطة محددة في DERM AOX لمعالجة التجاعيد وشيخوخة البشرة. وبما أنه من المستحيل القضاء نهائيًا على التجاعيد، تُستخدم مستحضرات التجميل للحدّ من بعض الآليات ويتمّ تركيبها في صيغة تحول دون شيخوخة البشرة وتعمل على تصحيحها. وتتألف المكونات الاساسية المستخدمة في مستحضر Derm Aox من البيكنوجينول Pycnogenol، وهو من أقوى مضادات التأكسد المستخدمة في العالم التي تبطل عمل الجذور الحرة، الى جانب فيتامينات E و C لمساعدة البشرة على استعادة بنيتها ونعومتها وزيادة تألقها واشراقها.