للمرة الثالثة... مصطفى فهمي "أبيض وأسود"

زهرة الخليج  |   8 نوفمبر 2010

داخل استديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، يواصل الفنان مصطفى فهمي تصوير حلقات الموسم الثالث من برنامجه التلفزيوني "أبيض وأسود" الذي يعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية كل يوم اثنين ويحمل توقيع المخرج ابراهيم الشربيني.

 


يقول مصطفى فهمي: "صوّرت منذ أيام حلقات عدة، ثم أخذت إجازة ثلاثة أيام سافرت خلالها إلى العاصمة السورية لحضور "مهرجان دمشق السينمائي" الـ 18. إذ دعيت لحضور حفل الافتتاح مع زوجتي رانيا فريد شوقي كضيفي شرف المهرجان في دورته الجديدة".

 


وأضاف: "في الموسم الثالث من البرنامج، نصوّر 14 حلقة فقط، على أن تُعرض الحلقات الجديدة بداية في شهر كانون الأول (ديسمبر) القادم. وقد طلبت من المخرج محمد ثروت تكثيف تصوير الحلقات بحيث نصوّر حلقتين في اليوم الواحد حتى أتمكّن من الانتهاء من الحلقات خلال الأسبوع المقبل. إذ أريد التفرّغ لمسلسلي الجديد الذي يجمعني بالفنانة إلهام شاهين للمرة الثانية. ويحمل العمل عنوان "قضية معالي الوزيرة" من إخراج رباب حسين، وسيناريو وحوار محسن الجلاد. وأقدّم فيه شخصية رجل أعمال ناجح. ومن أجل استكمال الوجاهة الاجتماعية، يقرر امتلاك السلطة مع المال. هكذا، يخوض تجربة الانتخابات البرلمانية، ويصبح نائباً في

مجلس الشعب. وتحت القبة، يتعرّف إلى الوزيرة التي تلعب دورها إلهام شاهين، فتنشأ بينهما قصة حب تحت قبة البرلمان وتتصاعد الأحداث".