ثورة تكنولوجية جديدة للعناية بالشعر

ثورة تكنولوجية جديدة للعناية بالشعر

الآن أصبح تقنية النظام الجديد SP من الماركة العالمية ويلا بروفشنالز “Wella” للعلاج والعناية بالشعر متوفرة في دبي. يجمع النظام الجديد SP أفضل الحلول التقنية مع تقديم مفهوم ثوري جديد وذلك لتوفير أفضل طرق العناية بالشعر حيث تم الإعلان عن ذلك في حفل أقيم...

الآن أصبح تقنية النظام الجديد SP من الماركة العالمية ويلا بروفشنالز “Wella” للعلاج والعناية بالشعر متوفرة في دبي.

 

يجمع النظام الجديد SP أفضل الحلول التقنية مع تقديم مفهوم ثوري جديد وذلك لتوفير أفضل طرق العناية بالشعر حيث تم الإعلان عن ذلك في حفل أقيم في فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي.

 


يعتبر النظام الجديد SP من بين أفضل الحلول المبتكرة للعناية بالشعر حيث يحتوي على 44 منتج ، 20 منها جديدة بالكامل أو تم تحديثها وأدخلت المنتجات المخصصة للعناية بالشعر في خمسة مستويات هي : الأساسي ، اكسبرس ، المكثف ، والرعاية الشخصية والتشطيب.

 

 

يعتبر مفهوم " انفيوجن"‘infusions’ الجديد جزء من تكنولوجيا فريدة تسمى "خدمة الخيمياء الشخصية" وهي عبارة عن منتج متعدد الأغراض يخلط مع مع قناع الشعر لمعالجة حالات مختلفة من مشاكل الشعر وتوفر حلين في آن واحد وتعطي أداء أفضل من وضع القناع من تلقاء نفسه.

 

 

ويأتي المنتج على خمسة أنواع وخصائص مختلفة هي ، هيدرات "انفيوجن" الذي يضيف رطوبة زائدة ويحمي الشعر من الجفاف، "انفيوجن" الملمس الناعم الذي يضيف نعومة إضافية ويحتوي على حماية لمكافحة تجاعيد الشعر، "انفيوجن" للإصلاح يصلح الشعر التالف بنسبة تصل إلى 60 في المئة ويساعد على حماية الشعر من الضرر، "انفيوجن" لحفظ اللون الذي يساعد في حفظ لون الشعر الملون بنسبة تصل إلى 30 في المئة ويزيد من لون وتألق الشعر ، فولوميزي "انفيوجن" يساعد على زيادة مرئية الشعر بنسبة تصل إلى 35 في المئة.

Tagged under: