رضا يضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد

زهرة الخليج  |   8 نوفمبر 2010

عاد رضا الى بيروت، بعدما وضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد، وسجّل جميع أغاني ألبومه الذي تنتجه شركة "آرابيكا ميوزك". ورافق الملحن وليد سعد المطرب اللبناني في كلّ كلمة سجّلها في الاستوديو من شدّة حرصه على أن تخرج الأغاني بأجمل ما يمكن. ويتضمن الألبوم 14 أغنية تعاون فيها مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزّعين في عالم الأغنية العربية في مصر ولبنان، وهم:

 

 الشعراء نبيل خلف، أيمن بهجت قمر، اللبناني نزار فرنسيس، نادر عبدلله ومحمود الشاذلي. أما الألحان فقد كانت لكلّ من وليد سعد، محمد يحيى ومحمد نادي. وتولّى توزيع الألحان كل من عادل عايش، تميم، محمد مصطفى، توما، أسامة الهندي ونادر حمدي. وقد تمّ تسجيل الأغاني ووضع الصوت في عدد من أهم وأضخم استوديوهات الصوت في مصر وتركيا المجهّزة بأفضل تقنيات الصوت الرقمية. وسيبدأ رضا من جديد رحلته مع تصوير الكليبات لعدد من أغاني الألبوم بعدما صوّر بعضها. وسيختار المخرجين الذين سيتعاون معهم في الأغاني الباقية.

 


يذكرأن أغنية الدويتو بين رضا ورجاء قصابني "الإيد بالإيد" التي صورها منذ فترة بين لبنان وتايلاند، تعرض حالياً على قناة "أرابيكا تي في". وستكون الأغاني الجديدة أيضاً من نصيب تلفزيون "أرابيكا" حصرياً.

 


وتحضّر الشركة أيضاً لإطلاق ألبوم رضا في مصر ولبنان والعالم من خلال حملة إعلانات وترويج ضخمة خلال الأيام القليلة المقبلة.