رشا شربتجي تردّ على أمل عرفة

ياسر المصري - دمشق  |   12 نوفمبر 2010

لم تشأ المخرجة رشا شربتجي الرد على كُل كلام الممثلة السورية أمل عرفة. واكتفت بالتأكيد على أنّ دور "بثينة" في مسلسل "زمن العار" الذي قدُم العام الماضي لم تُرشح إليه سوى الممثلة سلافة معمار. ولم ترشِّح شربتجي ولا شركة "عاج" المنتجة للعمل أحداً سوى معمار. وأشارت إلى أنّ الممثلة لورا أبو أسعد كانت المرشحة البديلة لسلافة في حال رفضت الدور.


وأضافت المخرجة السورية التي قدمت في الموسم الفائت عملين هما "أسعد الوراق" و"تخت شرقي" وكانت بطلتهما أمل عرفة، أنّه في حال عرض دور "بثينة" في "زمن العار" على أمل، فإن الشركة قد عرضته عليها قبل أن تعرض على شربتجي إخراجه. وأكدت في الوقت عينه أنّها تعلم تماماً أنّ الدور لم يعرض على عرفة أبداً. ولفتت إلى أنّها تحاول دوماً أن تكون متواضعة مع زملائها في الوسط الفني وأنّها تعطي كل صاحب حق حقه، وخصوصاً من يشاركها أعمالها، وذلك رداً على من وصفها بالغرور.

وكانت أمل عرفة شنت هجوماً شديد اللهجة على شربتجي، مؤكدةً أنّها لن تعمل معها في المستقبل احتجاجاً على الصيغة التي خرج بها "تخت شرقي". وأشارت إلى أنّ دور "بثينة" عُرض عليها العام الفائت إلا أنّ ظروف حملها حالت دون تأديتها الدور.


يذكر أنّ شربتجي تستعد لتصوير مسلسل اجتماعي جديد يحمل عنوان "ولادة من الخاصرة" وهو من تأليف سامر رضوان، وبطولة كل من قصي خولي، وسلاف فواخرجي، وسلوم حداد، ورنا أبيض، وعابد فهد وآخرين.

للمزيد

رشا شربتجي ترفض الرد على تصريحات نجدت أنزور

أمل عرفة ترفض التعاون مع رشا شربتجي