جديد من CLINIQUE: مستحضر تصحيح التجاعيد

زهرة الخليج  |   17 نوفمبر 2010

تقدّم Clinique مستحضر تصحيح التجاعيد والأضرار الناجمة عن الأشعة فوق البنفسجية بمفعول الليزر Repairwear Laser Focus Wrinkle & UV Damage Corrector،سيروم مبطّئ لظهور علامات التقدّم في السنّ يتميّز بتركيبة ناشطة في اللّيل والنهار من أجل التخفيف من مظهر الخطوط والتجاعيد وتفادي الأضرار الناجمة عن الأشعّة فوق البنفسجية ومعالجتها في حال بروزها، وذلك بفعالية توازي بشكل ملحوظ تلك الخاصة بعلاجات اللّيزر الخاصة بالبشرة.


تكفي ثلاث قطرات من مستحضر تصحيح التجاعيد والأضرار الناجمة عن الأشعة فوق البنفسجية بمفعول الليزر، مرّتين يومياً لمدّة 12 أسبوعاً للتخفيف بنسبة 63% من التجاعيد الظاهرة كما لو تمّت معالجتها باللّيزر.


مستحضر واحد بفعالية ثلاثة مستحضرات سيروم لتأمين منافع متعدّدة، يخفّف من التجاعيد بشكل ملحوظ على غرار علاجات الليزر:


تصحيح الأضرار الناجمة عن الأشعة فوق البنفسجية
لا تزال الأشعّة فوق البنفسجية أحد الأسباب الأبرز المسرّعة لعملية التقدّم في السنّ. أما النتائج الملحوظة لأضرار الشمس فتشتمل على: تردّي إنتاج مادّة الكولاجين، والبشرة غير المتجانسة،والظهور المبكر للخطوط والتجاعيد، إضافة إلى "الندبات الشمسية" التي تعتبر خير دليل على فقدان الكولاجين جرّاء التعرّض الزائد للأشعّة فوق البنفسجية.


تقنية تخفيف التجاعيد بعناصر الببتيد المتعدّدة
يعمل مركّب عالي المستوى من عناصر الببتيد على تحفيز عملية إنتاج الكولاجين الطبيعية ويساهم في الحفاظ على مستوى هذه المادّة الطبيعي بفضل مكوّنات أساسية.


فتصبح البشرة أكثر اشتداداً ويقلّ مظهر الخطوط والتجاعيد. تهدف هذه التركيبة إلى معالجة الوجه بكامله لا سيّما محيط العينين الحسّاس، كما أنّها تقاوم إحدى العلامات الأكثر بروزاً للتقدّم في السنّ إذ تسمح بتمليس مظهر التجويفات المحيطة بالعينين.


الحماية من الذرّات الحرّة السامة
كذلك، يعمل مزيج من المكوّنات لحماية البشرة عبر مقاومة الذرّات الحرّة السامّة الناجمة عن العوامل البيئية المضرّة وللوقاية من الأضرار التي قد تصيب البشرة مستقبلياً: الفيتامين C وE، مادّة إرغوتيونين (مادّة فعّالة في مقاومة التأكسد تساعد على حماية البشرة من العوامل البيئية المضرّة)، ومستخلص عصير الرمّان (يساعد على حماية البشرة والدفاع عنها ضدّ الأضرار الظاهرة).