غادة عبد الرازق: لستُ سفيرة المصمّم حمودة كفارنة

دعاء حسن ـ القاهرة  |   23 نوفمبر 2010

نفت غادة عبد الرازق تصريحات المصمم حمودة كفارنة بشأن اختيارها سفيرة لأزيائه. ونفت الممثلة المصرية ما زعمه بأنه تم الاتفاق معها فعلياً وأنها ستكون "سفيرة" لأزيائه، مؤكدة في تصريحات خاصة لـ "أنا زهرة" أنها لن ترافقه إلى إحدى المناسبات التي سيقيمها في دولة خليجية قريباً، كما ردّد حمودة.
واستغربت غادة تصريحات كفارنة بشأن تصميمه فستانها الذي تحضر به افتتاح "مهرجان القاهرة السينمائي". وأضافت أنّها لن تحضر افتتاح المهرجان أصلاً لأنها ستكون في لندن وقت انطلاق فعالياته. وتساءلت: "كيف سيصمّم فستاناً لن أحضر به؟!". والأكثر من ذلك أنّها نفت ما زعمه بأنه سيقدّم لها أزياءها في مسلسلها المقبل "سمارة"، مؤكدة أنّ المصممة الشهيرة منى الزرقاني هي التي ستتولّى تصميم أزياء المسلسل. إذ تم الاتفاق معها على ذلك منذ فترة.
وأوضحت غادة أنّ حمودة كفارنة مجرد مصمم تعاملت معه قبلاً مثلما تعاونت مع هاني البحيري ومحمد داغر وإيلي صعب. أما عن صورهما التي انتشرت على مواقع الانترنت، فقالت إنّها التُقطت سابقاً وليست حديثة.
وعن الهجوم الذين شُنّ ضد كفارنة واتهامه بمحاولة استغلال اسم غادة للشهرة، قالت: "ليس لي علاقة بكل ما يثار حوله. إذا قدم لي أزياء أعجبتني، سأرتديها. وإن لم تعجبني، فلن أرتديها. في النهاية، الأزياء ليست حكراً على مصمم بعينه ولا يوجد احتكار في هذا المجال".


للمزيد:
هل ستسلّم غادة عبد الرازق نفسها لمصمم أزياء مجهول؟