هزاع يوسّع نشاطه في الخليج

زهرة الخليج  |   23 نوفمبر 2010

أبدى الفنان الإماراتي هزاع، سعادة كبيرة بأصداء الأغنية الجديدة التي أطلقها مؤخراً تحت عنوان "أحبك موت"، وتعاون فيها مع الشاعر الإماراتي المارد والملحن القدير علي كانو. وقام بتصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج الإماراتي جاسم الجسمي، الذي رسم سيناريو الأغنية وصورها بطريقة درامية تناسب كلمات الأغنية التي قال هزاع فيها: "أحبك موت، صدقني أحبك موت، وأعشق طلتك والصوت
وأكره غيبتك عني، إرجع لا يفوف الفوت، صدقني أنا أهواك
وأهوى كل من يهواك، مرادي إنت وأمالي، حبيبي لا يفوت الفوت".


واعتبر هزاع الأغنية إضافة في مشواره الفني، موضحاً أنّه تلقى تهاني كثيرة من قبل مجموعة كبيرة من الأصدقاء والجمهور في السعودية وقطر وعمان والبحرين، وهو ما زاد سعادته بالنجاحها وانتشارها بهذا الشكل.
وجاءت هذه الأغنية بعدما أطلق أغنية أخرى بشكل منفرد قبل شهرين، وهي "الوداع" من كلمات وأشعار معالي الشيخ أحمد بن حامد، وتصدى لتلحينها سفير الألحان الإماراتي فايز السعيد في تعاون جديد معه. وقام بتوزيع الأغنية الموزع الموسيقي إبراهيم السويدي، ليتعاون من جديد بتصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج الإماراتي راكان.
ويستعد هزاع لمجموعة من الأعمال الجديدة التي سيطرق بها ألواناً غنائية مختلفة من الخليج العربي، وسيوسع نشاطاته المستقبلية في أكثر من دولة خليجية. وبدأ إختيار أغنيات ألبومه المقبل الذي سيتعاون فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين في الإمارات والسعودية والخليج.