4 عطور ثمن كل منها 250 ألف درهم

زهرة الخليج  |   25 نوفمبر 2010

كشف "مهرجان كولبير" عن أرقى رموز الأناقة الفرنسية الأسبوع الماضي في دبي مول، أكبر مراكز التسوق والترفيه في العالم.
ونجحت "كارون" دار العطور الفرنسية في تجديد فن صناعة العطور عبر تجسيد حي للفخامة ضمن المهرجان؛ تمثلّ في بخاخ عطر مصنوع من كريستال "باكارا" بسعر 350 ألف درهم إماراتي ويرمز إلى دار العطور العريقة "كارون".
وتزدان قارورة بخاخ العطر بسلسلة ذهبية عيار 14 قيراط بطول 636 سم مرصعة بـ 155 حجر أوبال كريم مقصوصة يدوياً، تمثل تحفة في فن المجوهرات تحتضنها علبة مصنوعة من المخمل بتصميم غاية في الإدهاش.


وتم عرض أربع قوارير حصرية أخرى، تبلغ قيمة كل منها 250 ألف درهم إماراتي، ومزدانة أيضاً بسلسلة ذهبية عيار 14 قيراط طولها 252 سم، ومرصعة بـ 97 حجر أوبال، لدى متاجر "كارون" في كل من "دبي مول"، و"وافي مول"، و"هارفي نكلز"، و"بلومينغديلز" في دبي.
ويمكن تخزين أرقى العطور في تاريخ "كارون" في هذه القوارير الكريستالية الأسطورية الفاخرة؛ مثل عطر "تاباك بلوند"، و"إن إيميز كو موا"، و"فرينش كانكان"، ويجسد ملء زجاجة العطر في بخاخ عودة إلى طقوس العطر وإحيائها من جديد.


وكانت 29 علامة تجارية فاخرة مشاركة في المهرجان قد جسدت جميع أوجه الفخامة وفن الاستمتاع بالحياة على الطريقة الفرنسية من خلال عروض مميزة؛ شملت تصميم الموضة والأزياء، وقطع المجوهرات، والمصوغات الفضية، والكريستال، والديكور الداخلي، والعطور، والخزف والبورسلين، والمنتجات الجلدية، والطهو والضيافة.
وللمرة الأولى في المنطقة، عرض الأعضاء المشاركون في "مهرجان كولبير" للجمهور في الشرق الأوسط نخبة من "سلع الأحلام" التي تعد من أثمن إبداعاتهم. وتشمل هذه التشكيلة تحفاً لها بصماتها التاريخية، وتصاميم إبداعية، وقطعاً جديدة فريدة أو حصرية.