قمر خلف إعصار في رمضان المقبل

ياسر المصري - دمشق

  |   5 أكتوبر 2015


السبت 12 يونيو 2010
انتهت الفنانة السورية قمر خلف من تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي "صبايا" حيث تجسد فيه شخصية نسمة الصحفية المشاكسة . 

صرحت قمر لـ "أنا زهرة " عن دورها قائلا : " نسمة هي صبية شقية واسمها ليس كفعلها فهي تحمل فقط اسم نسمة لكنها في الحقيقة زوبعة أو إعصار كما تدعوها الصبايا عملية ، جريئة جداً ، مغامرة درست الصحافة وتعمل في قسم الحوادث لكن رئيس التحرير دائماً يصّر على تكليفها بالعديد من المهام التي تبعدها عن قسم الحوادث ، تترك الجريدة التي تعمل بها أكثر من مرة بعد عدة مشاجرات مع رئيس التحرير وتنتهي بضربه، وعندما تدخل إلى منزل الصبايا ستغير جو الروتين السائد".

قمر نفت أن تكون شخصيتها في العمل استمراراً لشخصية ليلى والتي أدت دورها الفنانة نسرين طافش، وإنما شخصية جديدة تماماً بخط جديد وكامل .
يذكر أن مسلسل "صبايا" بجزئه الأول حقق نجاحاً في رمضان الماضي ، لذلك قررت شركة الإنتاج أن تقوم بتصوير جزء ثاني من إخراج فراس دهني وتأليف نور الشيشكلي ومازن طه وسيعرض في رمضان المقبل .
من جهة أخرى تصور حالياً قمر خلف دورها في مسلسل "بعد السقوط" مع المخرج سامر برقاوي ومن تأليف غسان زكريا وتجسد أيضاً صحفية ومراسلة لمحطة تليفزيونية حيث تنقل أحداث واقعة سقوط بناء بأحد الأحياء العشوائية بدمشق مؤلف من ستة طوابق كل طابق منها يحتوي على شقة أثر الانهيار ويبقى كل من كان في البناء لحظة انهياره تحت الأنقاض بمصير مجهول ، ويرصد المسلسل أيضا حياة من هم تحت الأنقاض ومحاولاتهم للنجاة إلى حين وصول النجدة .
على صعيد آخر نفت خلف لـ "أنا زهرة" عن الأخبار التي ترددت بأنها تعيش قصة حب مع الفنان خالد القيش وأكدت أن ما يربطها به علاقة صداقة قوية منذ أن كانت متزوجة بالفنان مهند قطيش، وبقيت علاقة الصداقة تجمعهما بعد انفصالها من زوجها .

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث