هزاع يختتم حفلات بطولة "السيف" في الفجيرة

زهرة الخليج  |   14 ديسمبر 2010

شارك الفنان الإماراتي هزاع، في الحفل الختامي لبطولة "السيف" بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة راعي البطولة وسمو الشيخ راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام. وقدم أغنيتين خلال فعاليات تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، بدأها بعدما قدمه مذيع البرنامج ووصفه "بحنجرة الإمارات الذهبية"، من خلال الإطلالة الأولى بالأغنية "الوداع" من كلمات معالي أحمد بن حامد، وألحان سفير الألحان الإماراتي فايز السعيد. أتبعها في الإطلالة الثانية والختامية بمرافقة الألعاب النارية التي إكتست بها قلعة الفجيرة حاضنة البطولة على مدار أسابيعها الثمانية، وقدم أغنية "فكرة محمد" التي رافقت المتسابقين "المزافن" خلال منافسات البطولة، وهي من ألحان الإماراتي علي كانو. وتفاعل مع الأغنيتين الجمهور الكبير الحاضر في مقاعد المسرح، الى جانب أعضاء فرقة القبائل الحربية الذين تواجدوا على ميدان البطولة في ساحة قلعة الفجيرة.


وقد عبر هزاع عن سعادته بالتواجد في البطولة وفي حفل ختامها، وتوجه بالشكر لسمو ولي عهد الفجيرة على حضوره وقال: "تشرفنا بحضور سموه وهو أكبر دعم للبطولة التراثية التي زادت من ثقافتنا نحو تراثنا، والحمد لله بطولة السيف في موسمها الأول حصلت على صدى جميل، وفكرة محمد هذه الأغنية التي تشرفت بغنائها للبطولة لاقت استحسان الكثير من الناس، بكلماتها المعبرة ولحنها الجميل النابع من أصولنا التراثي". وأضاف: "نحن دائماً بحاجة للتواصل مع تراثنا، ومشاركتي في هذا البرنامج ما هي إلاّ مساهمة في نشر عادات وتقاليد أجدادنا، للأجيال الجديدة".
من جهة أخرى، يستعد هزاع لدخول الاستوديوهات قريباً، للبدء في عملية تسجيل وتنفيذ أغنيتين جديدتين، سيعمل على إطلاقهما مصورتين منفردتين عبر الفضائيات الخليجية والعربية، حيث سيقوم بالإعلان عنهما بعد الإنتهاء منهما كلياً صوتاً وتصويراً.