الممثلات السوريات يرفضن أصالة

ياسر المصري - دمشق  |   15 ديسمبر 2010

تضاربت الأنباء في الوسط الإعلامي في سوريا حول المسلسل الذي ينوي أيمن الذهبي إنتاجه ويتناول فيه سيرة زوجته السابقة المطربة السورية أصالة، وعلاقته بها، وكيفية وصولها إلى ما هي عليه الآن.

 


وقد تردد مؤخراً أنّ الذهبي يبحث حالياً عن الممثلة التي ستجسد دور أصالة في العمل الذي يتوقع عرضه في رمضان المقبل. كما تردد أنّ بعض الممثلات الشهيرات رفضن الدور لأنّهن لا يردن التدخّل في مشاكل الذهبي وأصالة، على اعتبار أنّهن يحببن هذه الأخيرة. ومن الأسماء التي تردد أنّها اعتذرت عن عدم تجسيد الدور الممثلة صفاء سلطان.

 


ووسط هذه الأنباء، كشفت أصالة نصري في حديثها لصحيفة "القدس العربي" أنّها لا تعلم شيئاً عن المسلسل، متسائلةً في آن كيف يقوم أيمن الذهبي بإنتاج "مسلسل عن حياتي ولا علم لي بتفاصيله". وأضافت أنّها تنتظر التفاصيل، ولم تتحرك بعد أمام القضاء لمحاسبة الذهبي الذي كان أعلن سابقاً أنّه سيقوم بتغيير الأسماء التي مرت في حياة أصالة منذ بداياتها الفنية ودخولها مصر حتى زواجها من المخرج طارق العريان، مضيفاً أنّه سيكشف بعض أسرار زوجته السابقة.

 


ويبدو أنّ الذهبي سيبحث أيضاً عن الممثل الذي سيجسد شخصيته في المسلسل، بالإضافة إلى شخصية طارق العريان زوج أصالة الحالي. ومن الممكن أيضاً أن يقوم الذهبي بتجسيد دوره في المسلسل، على اعتبار أنّه سيوصل رسالة لأصالة في هذا العمل.

 


من جهة ثانية، كانت أصالة أكّدت أنّها حامل بتوأمين، وأنّها تعيش سعيدة منذ زواجها، ولم تحدث بينها وبين زوجها أي شائبة تعكّر صفو علاقتهما. وتمنّت أنّ يكون التوأمان صبياً وابنةً.

 


المزيد:


هل سيكشف أيمن الذهبي أسراره مع أصالة؟


معجبو أصالة يدافعون عنها ضد شيرين