أنغام تتحدث عن لوك "محدش يحاسبني"

أنغام تتحدث عن لوك "محدش يحاسبني"

تحدثت المطربة أنغام عن ألبومها الأخير "محدش يحاسبني" واللوك الذي ظهرت فيه وأثار جدلاً واسعاً. وجاء ذلك خلال استضافتها على إذاعة "نجوم إف إم" بعدما فازت فازت بجائزة الإذاعة عن أفضل ألبوم2010.وأكدت أنغام خلال استضافتها في برنامج "عيشها بشكل تان" الذي...

تحدثت المطربة أنغام عن ألبومها الأخير "محدش يحاسبني" واللوك الذي ظهرت فيه وأثار جدلاً واسعاً. وجاء ذلك خلال استضافتها على إذاعة "نجوم إف إم" بعدما فازت فازت بجائزة الإذاعة عن أفضل ألبوم2010.
وأكدت أنغام خلال استضافتها في برنامج "عيشها بشكل تان" الذي احتفل بنيلها الجائزة، أنّ سعادتها بهذه الجائزة تكمن في كونها جاءت من الجمهور، مؤكدةً أن الفنانين سيحرصون في المستقبل على هذه الجوائز. وأشارت إلى أن فكرة الجائزة أعجبتها لأنها جاءت من إذاعة متخصصة فى الموسيقى.
وعن اختيار اسم الألبوم "محدش يحاسبني"، قالت أنغام إنّه كانت هناك مفاضلة بين اسمين هما "عايشة حالة" و"محدش يحاسبني"، ثم اختار منتج العمل حسن الشافعي العنوان.


أما "اللوك" الذي ظهرت به في الألبوم، فقالت إنّه جاء ليتماشى مع نوعية الموسيقى في الألبوم، واستقرت عليه بعد بروفات على لون الشعر. كما أشارت إلى أنّها تتمنى أن تعمل في الألبوم الجديد مع فريق عمل ألبوم "محدش يحاسبني" الذي تعاونت فيه لأول مرة مع الملحنين إيهاب عبد الواحد وبغدادي وحسن عبد الشافي.
وقالت إنّه سيتم تصوير أغنية "محدش يحاسبني"، أو "عايشة حالة" بالفيديو كليب. وأكدت أن كليب "سيدي وصالك" كان نقلة في حياتها الفنية لكنها تفضل "عمري معاك".
ووصفت الملحن خالد عز الذي لحن لها أغنيات "ما بتعلمش و"كل ما نقرب"، و"مش في بالك"، و"نفسي أحبك" بأنه يمتلك صوتاً جميلاً للغاية، وكان يجب أن يصبح من أهم مطربي الوطن العربي.
وعن رأيها فى الغناء حالياً، أجابت: "سهل للمطرب أن يغني ولكن أن يحس، فهو صعب. لن يسألك أحد "إنت بتعمل إيه لما تدخل تغني في أي استوديو، بس هل انت وصلت للناس التي حبتك، دا اللي مش سهل". وأشارت أنغام إلى أن معظم أغنياتها تكون في الشتاء نظراً إلى أنها تحب جو الشتاء والموسيقى في هذا الفصل الذي تتمتع فيه بحالة صحية أفضل.
وعن ظاهرة تسريب الأغنيات وتحميلها على الإنترنت، نادت بضرورة إيجاد حل حاسم وفعال لهذه المشكلة التي تتسبب في انهيار شركات وبيوت العاملين في مجال صناعة الكاسيت. كما أعربت عن سعادتها بتأثرها بصوت عمها المطرب الراحل عماد عبد الحليم، ووصفته بأنه في "دمها".


وفي نهاية الحلقة، فوجئت أنغام بدخول المطرب هاني شاكر إلى الاستوديو وهنأها بحصولها على الـ "ميوزك أووردز". وأعربت أنغام عن سعادتها بلقاء هاني، قائلة: "واحشني جداً، أنا فرحانة أوي إني شفتك".
وفور انتهاء الحلقة، التقطت أنغام بعض الصور مع بعض الإعلاميين. بعدها، ذهبت مسرعة قائلة: "عمر إبني مستنيني لازم الولاد يخرجوا."

 

 

للمزيد:

أنغام وليدي غاغا... نسخة طبق الأصل

Tagged under: