شيرين تغني "ماشربتش من نيلها" كي لا "يزعل" الوزير

رحاب ضاهر - بيروت  |   24 ديسمبر 2010

كرّرت شيرين عبد الوهاب تحياتها لوزير الإعلام المصري أنس الفقي خلال غنائها في افتتاح مهرجان الإعلام الذي أقيم في القاهرة منذ يومين. إذ ظهرت أخف وزناً عما كانته في حفلة الأوبرا وإن لم تستعد رشاقتها الكاملة.


واللافت أنّها أدّت أغنيتها "ماشربتش من نيلها"، حيث قالت: "لو ما غنتش ماشربتش من نيلها، حا يزعل الوزير". 

وأضافت أنّها أجرت بروفة على أغنية "حلوة يا بلدي"، لكنّها ستغني "ما شربتش من نيلها" أولاً. بعضهم اعتبر تصرّف شيرين "نكاية" بعمرو مصطفى ملحّن الأغنية الذي صرّح منذ فترة أنّه سيعيد أداء الأغنية مع فنانة جديدة لأنّ شيرين لم توصلها بطريقة صحيحة.


ورداً على تصريحات عمرو بأنّ شيرين لم توصل إحساس الأغنية، قالت المغنية في وقت سابق بأنّها لم تعلم بتصريحاته تلك، وأنّ كل ما تعرفه أنّه يريد إعادة غنائها وهو حرّ، وخصوصاً أنّ الأغنية لم تُدرج ضمن ألبوماتها وأنّها غنّتها بتكليف من الوزير أنس الفقي ومهندس الديكور محمود بركة. ولم تتقاضَ أجراً عليها.


من جهة أخرى، صرّحت شيرين سابقاً أنّها ستقدّم حفلة رأس السنة في لبنان. لكن يبدو أنها ألغيت، فحتى الآن لم ينشر أي إعلان عن حفلتها في وقت ملأت الإعلانات عن حفلة رأس السنة شوارع العاصمة. فيما تشارك شيرين في "مهرجان الدوحة العاشر للأغنية".


يذكر أنّ شيرين تحضّر لألبومها. وقد اختارت حتى الآن سبع أغنيات تعاونت فيها مع وليد طعيمة، ومحمد رفاعي، وهاني عبد الكريم، ومع الموزع طارق مدكور.

 

المزيد

10 قرارت تخص جمالك في 2011

أقنعة طبيعية من ليلى عبيد

لا تجيدين وضع المكياج؟ إذن كوني كلاسيكية

غذاء يزيد نمو شعرك

مي حريري: المرأة يتحكم بها مزاجها