جومانا مراد قريبة من الدراما المصرية وبعيدة عن السورية

جومانا مراد قريبة من الدراما المصرية وبعيدة عن السورية

يبدو أنّ جومانا مراد اختارت الابتعاد عن الدراما السورية التي كانت نقطة بدايتها الفنية قبل أن تذهب إلى القاهرة. خلال السنوات الأخيرة، لم تقدم الممثلة السورية أي عمل تلفزيوني سوري، عدا مشاركتها في مسلسل "باب الحارة"، و"رجال مطلوبون" الذي لم يعرض بعد....

يبدو أنّ جومانا مراد اختارت الابتعاد عن الدراما السورية التي كانت نقطة بدايتها الفنية قبل أن تذهب إلى القاهرة. خلال السنوات الأخيرة، لم تقدم الممثلة السورية أي عمل تلفزيوني سوري، عدا مشاركتها في مسلسل "باب الحارة"، و"رجال مطلوبون" الذي لم يعرض بعد. وعلى رغم أنّ الأعمال التي قدمتها في الدراما السورية كانت ناجحة نسبياً، سيما أنّها كانت المنتجة لها أيضاً، إلا أنّها ابتعدت عن المسلسلات السورية التي جعلتها نجمة معروفة في العالم العربي.
وها هي تعلن اليوم مشاركتها الأولى في الموسم المقبل من الدرما المصرية من خلال مسلسل "شباب امرأة" تحت إدارة المخرج أحمد صقر. وكانت مراد وافقت على هذا العمل الذي اعتذرت عنه الممثلة المصرية رانيا يوسف. وتجسد في المسلسل شخصية "شفاعات".


ولعل أهم الأسباب التي جعلت جومانا تبتعد عن المسلسلات السورية، وتكتفي بالمصرية، الأجر المادي العالي في الدراما المصرية، بالإضافة إلى أنّ المحروسة تحوي 80 مليون نسمة. ويبدو أنّ هذا العدد طموح أي فنان عربي.
يذكر أنّ جومانا تؤدي في مسلسل "رجال مطلوبون" دور مديرة مركز تجميل كبير تعاني الكثير من المشاكل. وتشبه كثيراً نساء الوطن العربي. فهي مشغولة برعاية زوجها وأبنائها، ولديها مشاعر وأحاسيس متفاوتة ومتناقضة.
من جهة ثانية، انتهت جومانا من تصوير مشاهدها في فيلم "كف القمر" مع المخرج خالد يوسف. وهنا، تؤدي دور حبيبة الممثل المصري خالد صالح. عندما يتقدم لخطبتها، ترفضه أسرتها، مما يسبّب لها أزمةً نفسية. كما تستعد للبدء في تصوير فيلم مصري آخر يحمل عنوان "شارع الهرم" تؤدي فيه دور راقصة.

المزيد على أنا زهرة: