هيفا وهبي لا تعرف شيئا عن سفينة مريم

رحاب ضاهر - بيروت

  |   21 يونيو 2010


الأثنين 21 يونيو 2010


نفت الفنانة هيفا وهبي عبر إتصال معها ما نشر من أخبار عن رفض حزب الله السماح لها بالذهاب على متن السفينة التي تحمل مساعدات إلى غزة والتي تحمل إسم "مريم" وقالت انها عرفت بالخبر من اصدقائها الذين اتصلوا بها يستفسروا عن صحة الخبر ونفت أن تكون تقدمت بطلبا للسماح لها بالذهاب.
وكانت نشرت بعض المواقع أن حزب الله رفض طلب هيفا وهبي الإذن لها بالسفر على متن السفينة المتجهة إلى غزة لكسر الحصار على قطاع غزة، وبحسب ماورد في الخبر "أن التعري والإسفاف والظهور بملابس غير محتشمة سيضر بسمعة كل النسوة المشاركات في الرحلة".
من جهة آخرى صرحت المسؤولة عن اللجنة الإعلامية للسفنية في إتصال معها :" أنه لاتعليق على هذا الخبر متهمة هيفا انها هي التي تروج لهذه الشائعات وان هذه الأخبار من ضمن الشائعات التي تطال لجنة التحرك" .ونفت تماما أن تكون تقدمت هيفا بطلب مؤكدة أن حزب الله لا علاقة له لامن قريب ولا من بعيد بهذا السفينة لذلك لالزوم للتعليق على هذا الخبر .
وفي سؤال لها في حال تقدمت هيفا بطلب للذهاب على متن السفينة هل كان سيحظى طلبها بالقبول قالت :" يتم دراسة طلبها كأي طلب آخر لأنه يوجد طلبات كثيرة ونحاول ان يكون فيها العديد من الاتجاهات والمذاهب ، وهناك أولويات ،و الأهم هو ما يكون في مصلحة الهدف النهائي الذي من أجله تبحر السفينة.
وردت على سؤال لماذا لايكون طلب من الأولويات كونها فنانة تحظى بجماهيرية كبيرة ومشاركتها قد يكون لها اثر إيجابي كبير، قائلة: " أن مشاركة هيفا ربما تكون لها أولوية ولكن هي لم تتقدم بطلب".
يذكر أن هيفا وهبي سبق أن صرحت في لقاء لها منذ سنوات مع نيشان عبر برنامج "مايسترو" أن الشخص الذي يهتف قلبها له هو السيد حسن نصرالله.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث