"لو تعرفوا" أصالة

ياسر المصري - دمشق  |   31 ديسمبر 2010

"لو تعرفوا" أغنية قدّمتها أصالة نصري في بداياتها الفنية عام 1993 من ألحان عبد الوهاب محمد. لكن المطربة السورية التي دخلت مصر بفضل هذه الأغنية، لم تكن تعلم حينها أنّ اسم الأغنية سيكون عنواناً لمسلسل يتناول حياتها. إذ كشف السيناريست السوري عثمان جحا أنّه انتهى من كتابة الحلقات الأولى من المسلسل الذي اختار عنوانه المؤلف والمنتج أيمن الذهبي طليق


ونفى عثمان جحا أن يكون العمل تصفية حسابات بين أيمن الذهبي وطليقته، مؤكداً أنّه لن يرضي الذهبي كما اعتقد بعضهم. وأشار إلى أنّه سيقدم الحقيقة كاملةً بكل سلبياتها وإيجابياتها‏.


وأضاف أنّه في حال أرادت أصالة الإطلاع على السيناريو، فلن يمانع أبداً. لكنّه اشترط موافقة المنتج أيمن الذهبي، ويبدو أنّ هذا الأخير لن يقبل بأن تقرأ أصالة النص.


وكان المؤلف أكّد في وقت سابق أنّه بقي شهوراً طويلة يجمع معلومات من كل المقربين من أصالة، بالإضافة إلى إطلاعه على مئات المقابلات الصحافية والتلفزيونية التي أجريت معها. وجاء ذلك بدافع حرصه على تقديم صورة حقيقية عن المطربة السورية التي حققت شهرة كبيرة على مستوى العالم العربي‏. وأضاف عثمان جحا أنّه لن يعتمد فقط على القصة التي رواها له أيمن الذهبي، سيما أنّ الحياة الزوجية التي جمعته بأصالة وهي 14 عاماً، لا تختصر حياة الفنانة السورية.
وتوقّع الكاتب أن يبدأ تصوير العمل في آذار (مارس) المقبل، ‏على أن يُعرض في رمضان المقبل. وكشف بأنّ المسلسل سيحمل العديد من المفاجآت، منها جوانب خفية في حياة أصالة لا يعلمها أحد.


يذكر أنّ المسلسل يتناول حياة أصالة منذ طفولتها حتى أصبحت نجمة مشهورة‏،‏ مروراً بالصعوبات التي تعرّضت لها‏، وكيفية التغلب عليها حتى حققت النجاح الكبير‏، ‏وأصبحت من مطربات الصف الأول في الغناء على مستوى العالم العربي‏.‏

 

المزيد على أنا زهرة

أطعمة تمنع الشعور بالجوع

استفتاء: أروى أجمل فنانة خليجية

كيف أصبحت كيلي أوزبون نحيلة؟

8 خطوات للعناية بجمالك

وصلات الشعر سبيلك لتسريحات رائعة