إلما البريئة تنزل إلى المدينة

إلما البريئة تنزل إلى المدينة

تبحث الشابة إلما عن تحقيق أحلامها وطموحاتها في مسلسل "أحلام بريئة" الذي تعرضه "أبوظبي الأولى" اعتباراً من اليوم (22:30 بتوقيت الإمارات ـ 21:30 بتوقيت السعودية)، إضافةً إلى عرض حلقتين يوم الجمعة (21:00 بتوقيت الإمارات).مع مطلع العام الجديد، سيكون جمهور...

تبحث الشابة إلما عن تحقيق أحلامها وطموحاتها في مسلسل "أحلام بريئة" الذي تعرضه "أبوظبي الأولى" اعتباراً من اليوم (22:30 بتوقيت الإمارات ـ 21:30 بتوقيت السعودية)، إضافةً إلى عرض حلقتين يوم الجمعة (21:00 بتوقيت الإمارات).


مع مطلع العام الجديد، سيكون جمهور الدراما التركية على موعد مع رواية أخاذة تتميز بالرومانسية، وتنبض بروح الشباب، ولا تخلو من حس الدعابة والفكاهة. يحكي المسلسل عن أحلام وطموحات فتيات قدمن من الريف الهادئ إلى المدينة الصاخبة، ورحلة بحثهن عن الذات وتحقيق الأمل، وصدامهن مع الواقع والتقاليد والصعوبات المتتالية.


تدور أحداث "أحلام بريئة" حول أسرة صغيرة مكونة من الأم (ملاك) وابنتها (إلما) التي أنهت دراستها الثانوية وعلى وشك الالتحاق بالجامعة. ترغب إلما في الذهاب إلى اسطنبول للدراسة، وتعارضها الأم بشدة وترفض خوفاً عليها من شرور المدينة. وتهرب الفتاة لتقدم أوراقها في أحد المعاهد الفنية في العاصمة. وتلاحقها الأم لتعيش معها بعدما رضخت لرغبتها. وفي العاصمة، تتعرف إلما إلى فتاتين، تعيش كل واحدة قصة حب وآمالاً وطموحات وآلاماً.

 

المزيد على أنا زهرة

هل تختارين مكياجك المناسب؟

مهام منزلية لشعرك في الشتاء

كيف أصبحت كيلي أوزبون نحيلة؟

استفتاء: أروى أجمل فنانة خليجية

أطعمة تمنع الشعور بالجوع