إلغاء مسلسل "أبو بدر" حفظاً لماء الوجه!

ياسر المصري - دمشق  |   10 يناير 2011

كشف الممثل محمد خير الجراح الذي جسد شخصية "أبو بدر" في مسلسل "باب الحارة" بأجزائه الخمسة أنّه تم إلغاء العمل الذي كان قد كشف عنه هو والمخرج بسام الملا أثناء عرض "باب الحارة". وكان العمل الذي ينوي التحضير له يتناول قصة "أبو بدر" وتعرّضه لبعض المواقف الكوميدية. وعلى رغم انتهاء النصّ، إلا أنّ العمل ألغي، لأنّه "لا يحق استثمار نجاح شخصية "أبو بدر" التي أحبها الجمهور بمسلسل منفصل لا يتضمن محاور وكاركترات جديدة. فالشخصية نجحت ضمن إطار المسلسل وانتهت بإنتهائه، فلا داع لتكرارها" وفق ما صرّح محمد خير الجرّاح.


وكان المخرج بسام الملا أعلن في مناسبات عدة أنّه يحضّر لمسلسلين، الأول يتناول شخصية "النمس" للممثل مصطفى الخاني، والثاني يتناول شخصية "أبو بدر". وبعد معرفة مصير المسلسل الأخير، يبقى مصير مسلسل "النمس" مجهولاً.
من جهة ثانية، يشارك الممثل السوري في المسلسل الكوميدي "آخر خبر" مع المخرج هشام شربتجي. ويجسد في العمل دور مصور صحافي. كما سيحل ضيف شرف على مسلسل "دليلة والزيبق" بنسخته الثانية مع المخرج سمير الحسين. ويجسد فيه شخصية "حمال" في السوق. وأخيراً، يحضّر الجراح لمشروع مسرحي جديد يتناول مظاهر التوعية والسلوك وتحديد النسل.

 

 

المزيد على أنا زهرة:
أمور لا بد منها لتشعري أنك جميلة
قواعد مكياج المراهقات من كتاب بوبي براون
خطوات لساقين ناعمتين
إيقاف الزمن مع ابتكارات إيف سان لوران
عالجي بشرتك الجافة من الداخل والخارج