طلعت زكريا... الحارس الشخصي للرئيس

طلعت زكريا... الحارس الشخصي للرئيس

وصل طلعت زكريا إلى دمشق أول من أمس، حيث يشارك في الدراما السورية للمرة الأولى من خلال المسلسل الكوميدي "صايعين ضايعين".وفي تصريح خاص لـ"أنا زهرة"، أعرب الممثل المصري عن سعادته بالمشاركة في الدراما السورية، مؤكداً بأنّه من متابعي الأعمال السورية بكافة...

وصل طلعت زكريا إلى دمشق أول من أمس، حيث يشارك في الدراما السورية للمرة الأولى من خلال المسلسل الكوميدي "صايعين ضايعين".


وفي تصريح خاص لـ"أنا زهرة"، أعرب الممثل المصري عن سعادته بالمشاركة في الدراما السورية، مؤكداً بأنّه من متابعي الأعمال السورية بكافة أنواعها. وأشار إلى أنّه يرغب منذ زمن بأن يكون هناك تعاون حقيقي بين مصر وسوريا سواءً في مسلسل أو فيلم.


كما أوضح أنّ أحد طموحاته الفنية المشاركة في مسلسل سوري، مشيراً إلى أنّ الفنان المصري لا يجب أن يكون نجماً في مصر فحسب، بل على مستوى الوطن العربي كله.


ويجسد زكريا في المسلسل دور مدير فندق مصري غريب الأطوار لا يركز في عمله، ويتحرّش بالشباب الذين يعملون في الفندق من بينهم أيمن رضا وعبد المنعم عمايري. ويخلق هذا المدير الكثير من المشاكل لكن في قالب كوميدي.


من جهة ثانية، كشف الممثل المصري بأنّ فيلم "سعيد حركات" الذي انتهى من تصويره مؤخراً سيعرض في إجازة نصف السنة في سوريا، ولبنان والأردن بالتزامن مع عرضه الأول في مصر. وأضاف أنّ الفيلم بسيط كوميدي ذو مضمون وطني وقومي مهم جداً وهو من تأليفه. ويتحدث الشريط عن مواطن مصري بسيط يحاول أن يكون بطلاً قومياً. وبالفعل يتم تكليفه بمهمة خارج مصر ويحاول جاهداً إثبات بطولته وينجح رغم أنّه أدى المهمة بشكل كوميدي.


وأضاف الممثل المصري أنّه يقوم حالياً بالتحضير لفيلم "حارس الريس" وهو من تأليف يوسف معاطي، وسيبدأ تصويره عند عودته إلى مصر ليكون جاهزاً للعرض في الصيف المقبل. وكشف أنّ الفيلم سيتناول محاولة اغتيال الرئيس مبارك، حيث يجسد زكريا شخصية الحارس الشخصي الذي يتولى حراسة الرئيس ويسافر معه إلى كل الأماكن. ويكون لهذا الحارس دور في اطلاع الرئيس على أحوال الشعب ومعاناته، فيصطحبه معه إلى حارة شعبية حتى يطلع على مشاكل الناس من خلال هذه الحارة.

 

 

المزيد على أنا زهرة:
كيف تزيدين حجم صدرك بالمكياج؟
كيف تغسلين شعرك؟
10 طرق طبيعية تدللين بها جسمك
عيون عربية بلمسات غربية...أفضل 5 أقلام آيلاينر
العناية بالأظافر