لبلبة: حسين فهمي" قبّلني" وحسن يوسف "طلّقني"

دعاء حسن ـ القاهرة  |   2 أغسطس 2012

 رغم محاولات نيشان الكشف عن أسرار جديدة في حياة لبلبة خلال برنامجه "أنا والعسل"، إلا أنّه لم ينجح في الكشف عن خبايا علاقاتها، خصوصاً أنّ الفنانة المصرية ترفض الحديث عن أسرارها الشخصية وتكتفي بمشوارها الفني.

 

الممثلة المعروفة التي تألقت بفستانها الأسود، أكّدت أنّها لم تتزوج سوى مرة واحدة في حياتها وهو زواجها من الفنان حسن يوسف. ورفضت "نونيا" أن تتحدث عن أسباب طلاقها، خصوصاً أنّ ليوسف زوجة وأسرة الآن.

وأكدت أنها قابلت زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي وسعدت بمقابلتها وقامت بمصافحتها، مشيرة إلى أنّها وقعت في الحبّ مرتين بعد انفصالهما آخرهما منذ 17 عاماً، لكنها قررت بعدها إغلاق هذا الباب.

 

 وبخفة دمها المعهودة، تحدثت عن الموقف الذي تعرّضت له مع المخرج الراحل حسن إمام والممثل  حسين فهمي. إذ طُلب منها في أحد المشاهد أن يقبّلها لكنّها رفضت خوفاً على مشاعر زوجها. وأضافت "عندها، انزعج المخرج فاضطررت للقبول. غضب زوجي وهدّدني بالطلاق". وعندما سألها نيشان عن أكثر فنان قبّلها في السينما، أجابت: 
"بالتأكيد
عادل إمام".

 

وتسبّب نيشان في بكاء لبلبة أكثر من مرة خلال الحلقة خصوصاً عندما سألها عن والدتها التي كانت تربطها بها علاقة قوية. كما بكت عندما تحدثت عن الفنان الراحل أحمد زكي والمخرج الراحل عاطف الطيب.

ولم تستطع تمالك نفسها عندما سألها نيشان عما إذا كانت تنوي الهجرة خارج مصر، لتردّ باكية بأنّها لن تعيش مع أشقائها في الخارج أبداً، لأنها تريد أن تدفن هنا مع والدها ووالدتها وشقيقها.

 

للمزيد:

لبلبة ترتدي الحجاب داخل المسجد!

http://www.anazahra.com/celebrity/news/article-78440