أبوظبي... عاصمة العرائس

زهرة الخليج  |   25 يناير 2011

"معرض العروس أبوظبي" مهرجان الأعراس الأكبر والأكثر جماهيرية في العاصمة الإمارتية ينطلق الشهر المقبل. المهرجان الذي يحتفل بعيده العاشر هذا العام، يستضيف أرفع وأشهر مواهب تصميم الأزياء المحلية، والعربية والإقليمية ضمن دورته الجديدة التي تقام في شباط (فبراير) المقبل.


وتأكيداً منها على مدى براعة مصممي الأزياء العرب، تستضيف عروض أزياء هذا العام عدداً من أبرز الأسماء في عالم تصميم الأزياء في الدولة والمنطقة، بينها الداران الإماراتيتان "دار مريم الشيباني" و"المنصوري للأزياء"، والدار البحرينية "أنمار كوتور" والمصممة الكويتية عواطف الهاي.


كما تشارك في عروض الأزياء التي يستضيفها المعرض يومياً، دور بدأت مشوارها من دولة الإمارات، أمثال دار سارة وأروشي، اللتان ستعرضان أيضاً إبداعات ملفتة خلال مشاركتها في عروض الأزياء.


وبتقديمها أكبر عرض مفتوح للأزياء في العاصمة، تعتبر منصة عروض الأزياء في "معرض العروس أبوظبي" من أشهر الفقرات التي يضمها المعرض الذي يقام بين 2 و5 شباط (فبراير) على أرض "مركز أبوظبي الوطني للمعارض".
وقالت مديرة معرض العروس أبوظبي دافني كوتا: "على مدار عقد من الزمن، أصبح معرض العروس أبوظبي من أبرز الفعاليات الواجب حضورها على أجندة عشاق الموضة والأزياء، لجمعه بعض أرفع مواهب تصميم الأزياء المحلية والإقليمية تحت سقف واحد".


وأضافت كوتا: "نحتفل هذا العام بالموهبة الإبداعية الكامنة في أرجاء المنطقة. وفي الوقت الذي يفضل فيه معظم مصممي الأزياء عدم الإفصاح عن تفاصيل تشكيلاتهم الجديدة، قام بعضهم بمشاركتنا بمقتطفات من معروضاتهم، ولا أخفيكم بأنها حقاً رائعة".

 

المزيد على أنا زهرة

فيفي عبده في المستشفى

قفطان أسماء المنور يطيح بـ "كافالي" غادة

أجمل تسريحات النجمات

جويل أمّا للمرة الثانية

منى أمرشا سفيرة "مكياجي"