جيهان فاضل تشارك في "يوم الغضب"

جيهان فاضل تشارك في "يوم الغضب"

لليوم الثاني على التوالي، تعلن الفنانة جيهان فاضل إضرابها عن العمل من أجل المشاركة في التظاهرات والاعتصامات التي انطلقت في شوارع القاهرة.وأكّدت جيهان لـ "أنا زهرة" أثناء مشاركتها في المظاهرات التي أقيمت أمام نقابة الصحافيين، أنّها تشارك في تلك...

لليوم الثاني على التوالي، تعلن الفنانة جيهان فاضل إضرابها عن العمل من أجل المشاركة في التظاهرات والاعتصامات التي انطلقت في شوارع القاهرة.

وأكّدت جيهان لـ "أنا زهرة" أثناء مشاركتها في المظاهرات التي أقيمت أمام نقابة الصحافيين، أنّها تشارك في تلك التظاهرات من أجل مستقبل أفضل لأبنائها، وكي تعرب عن تضامنها مع الشعب المصري تجاه مايحدث من أوضاع غير مرضية للجميع. وأشارت إلى أنّها قررت إيقاف ارتباطاتها الفنية تضماناً مع الشعب المصري. إذ تشارك في أكثر من عمل، أولها فيلم "الفاجومي" الذي يتناول سيرة أحمد فؤاد نجم، مع الفنان خالد الصاوي الذي قرر أيضاً التوقف عن التصوير.

كما تشارك في مسلسل "نور مريم" حيث تقوم بدور "نوال"، وهي صحافية تعمل في إحدى الصحف. وتشاركها في المسلسل نيكول سابا ويوسف الشريف.

وأشارت إلى أنها ستظل متوقفة عن العمل حتى استقرار الأوضاع في مصر، مؤكدة أن مشاركتها في تلك التظاهرات تأتي بوصفها مواطنة مصرية.

المزيد على أنا زهرة:
هل ولّت أيام الشعر المالس
ألوان مناكير نارية تطرد البرد
مكياج هيفا وهبي
النجمات العربيات بالشعر الأسود
أجمل التسريحات للشعر القصير