ديمة قندلفت تنضم إلى "صبايا 3"

ياسر المصري - دمشق  |   28 يناير 2011

يتردد في الأوساط الفنية والإعلامية أنّ الشركة المنتجة لمسلسل "صبايا" وافقت بشكل نهائي على إنتاج جزء ثالث من مسلسل "صبايا"، بعدما انقسمت الآراء بين مؤيد وعارض لإنتاج الجزء الثالث. علماً بأنّ العمل بجزءيه، تعرّض لنقد لاذع في الوسط الإعلامي.


وكان كاتبا المسلسل مازن طه وزوجته الكاتبة نور الشيشكلي صرّحا بأنّ الجزء الجديد سيحتفظ بالهيكل العام وهو قصة الصبايا الخمس اللواتي يعشن مع بعضهن، إلا أنّ هناك تغييرات في شخصيات الصبايا، بالإضافة إلى تغيير مكان سكنهن. كما أنّ المسلسل سيتضمن محاور وقضايا مختلفة عما سبق. وسيجري التصوير في دمشق، وبيروت ودبي. لكن التفاصيل المتعلقة بإسم المخرج لم تتضح بعد.


من جهة ثانية، علمت "أنا زهرة" أنّ الممثلة ديمة قندلفت ستكون إحدى الصبايا الخمس اللواتي سيشاركن في الجزء الجديد، وستقوم بتجسيد دور جديد ومختلف عما قدمته الصبايا في الجزءين الأول والثاني. كما كشفت بعض المصادر أنّ الممثلة ديمة بياعة وديمة الجندي قد انسحبتا من المسلسل، وتم استبعاد قمر خلف. وبذلك، فإنّ الصبايا اللواتي بقين في العمل هن جيني أسبر وكندة حنا، بالإضافة إلى ديمة قندلفت. مما يعني أنّ هناك ممثلتين ستنضمان إلى الجزء الجديد.

 

المزيد على أنا زهرة

هل ولّت أيام الشعر المالس

ألوان مناكير نارية تطرد البرد

مكياج هيفا وهبي

النجمات العربيات بالشعر الأسود

أجمل التسريحات للشعر القصير