وفاء موصللي: خسرت 24 كيلوغراماً

ياسر المصري - دمشق  |   28 يناير 2011

أعربت وفاء موصللي عن حزنها لانتهاء مسلسل "باب الحارة"، معتبرةً أنّ العمل الذي حقق نسبة متابعة كبيرة، كان جزءاً منها ومن حياتها الفنية، وأنّ لشخصية "فريال" مكانة خاصة في قلبها. وأكدت أنّ الشخصية نجحت، وسرّ نجاحها يكمن في طريقتها الخاصة في التعامل مع نساء الحارة. إذ أنّها تتمتّع بطريقة مميزة في الكلام وفي فن "الردح".


من جهة ثانية، صرّحت الممثلة السورية أنّ إجراءها عملية التنحيف لم تكن من منطلق جمالي بل صحيّ، معتبرةً أنّ الجمال الحقيقي هو جمال الروح وشخصية الإنسان. وأضافت أنّها أجرت عملية "تصغير معدة" لمحاولة تخفيف وزنها بعدما توقفت الغدة الدرقية عن وظيفتها في حرق الأكل والشحوم. وأشارت إلى أنّها فقدت بعد العملية 24 كيلوغراماً خلال ثلاثة أشهر، وهذا ما شكّل لها سعادة أخرى لأنّها عادت إلى وزنها المفضل.


على صعيد آخر، تشارك موصللي بأعمال درامية عدة منها مسلسل "يوميات مدير عام" بجزئه الثاني حيث تجسد شخصية "سميرة" شقيقة زوجة المدير العام التي تطمح للاستفادة من منصب صهرها عن طريق الواسطة، لكنها تصطدم دوماً بإنسان شريف وغير فاسد. وهذه الشخصية هي الشخصية نفسها التي جسدتها الممثلة سحر فوزي في الجزء الأول.
كما تشارك في مسلسل "الولادة من الخاصرة" مع المخرجة رشا شربتجي وتجسد دور "جمانة" وهي امرأة مادية جداً وطمّاعة وتبحث عن المال، وتسعى لتحصيل المال بأي وسيلة ممكنة. كما تحل موصللي على عدد من اللوحات الكوميدية ضمن السلسة الجديدة من "مرايا". وهي تحرص دوماً على المشاركة في المسلسل الذي تعتبره جماهيرياً بنسبة كبيرة.

 

المزيد على أنا زهرة

هل ولّت أيام الشعر المالس

ألوان مناكير نارية تطرد البرد

مكياج هيفا وهبي

النجمات العربيات بالشعر الأسود

أجمل التسريحات للشعر القصير