ما هو عرض Damas خلال مهرجان دبي للتسوق؟

زهرة الخليج  |   29 يناير 2011

كشفت داماس دار المجوهرات والساعات الراقية النقاب عن عروضها المميزة بمناسبة انطلاق فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2011. حيث يمكن للعملاء الحصول على كوبون عند كل شراء بقيمة 500 درهم و الذي يؤهلهم للدخول في السحب برعاية مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، والفوز بنصف كيلو جرام من الذهب، وهي جائزة يومية أو الجائزة الكبرى والتي تبلغ خمسة كيلو جرامات من الذهب. إنه الوقت المثالي لكم لتقتنوا كل ما تحلمون به من مجوهرات راقية وتختاروا ما يناسبكم من بين مجموعةٍ واسعةٍ من التصميمات التي تناسب ذوقكم وميولكم.


وبهذه المناسبة فقد أطلقت داماس 5 تصميمات جديدة كلياً، ستلبي كافة توجهات عشاق المجوهرات الراقية. وتضم هذه المجموعات تشكيلتين جديدتين من "أنانيا"، وتتألف الأولى من 3 قطع مصاغة من الذهب عيار 18 قيراط ومرصعة بالماس، أما التشكيلة الثانية فهي مصاغة من الذهب عيار 18 قيراطاً، ومرصعة أيضاً بالماس، وهي تتألف من عقد وأقراط. أما لعشاق الذهب عيار 22 قيراطاً فهناك طقم "هارموني" والذي يتكون من 3 قطع وهم عقد وسوار وأقراط. وإذا أردت مزيداً من الرومانسية والرقة ما عليك إلا أن تقتني مجموعة " بلوسم"، وهي عبارة عن خواتم مصاغة من الذهب الأصفر أو الأبيض وفي أوسطه حجر ماسي دائري الشكل يحيط به ثماني أحجار صغيرة من الماس.


وهناك مجموعة أخرى مميزة من داماس وهي "جهنا"، وهي مصاغة من الذهب عيار 22 قيراطاً، وهي عبارة عن عقد ذهبي تتألق فيه ألوان المينا الزاهية والمميزة.