بالصور : هذه الأسباب تُخول ريهانا لتصبح باربي

زهرة الخليج

  |   27 مارس 2017
أثار خبر اعتذار النجمة العالمية إيمى شومر عن فيلم "Barbie" ضجة كبيرة ،وذلك بعد أن كشفت أن هناك تضاربا فى جدول أعمالها المزدحم، وهو الأمر الذى جعل عددا كبيرا من المعنيين بالسينما يؤكدون أن اختيار نجمة متعددة المواهب أمر ضرورى لنجاح هذا المشروع الضخم، ومن الممكن أن تكون ريهانا من أكثر النجمات اللاتى يصلحن لأداء هذا الدور، وذلك لخمسة أسباب.

ريهانا ممثلة

تمتلك النجمة ريهانا قدرات تمثيلية مميزة وهو ما ظهر بوضوح خلال تقديمها دور "ماريون مرانى" فى المسلسل التليفزيونى "Bates Motel".

متعددة المواهب

استطاعت ريهانا أن تضع بصمة مذهلة فى الغناء العالمى وهو ما جعلها تحصد 8 جوائز "جرامى" وهى أهم جائزة خاصة بالموسيقى، إلا أنها لم تقف عند هذا الحد بل بحثت عن مناطق أخرى لتلمع بها، فكانت ريهانا أول امرأة سمراء تكون الوجه الإعلانى لدار "Dior"، أيضا من نجاحاتها التى حققتها مؤخرا هى عرض مجموعتها "Fenty Puma" ضمن فعاليات أسبوع الموضة فى باريس، وهو ما جعلها قادرة على إبراز مواهبها للجميع.

"الإنسانية" تشغل بالها

فازت النجمة ريهانا بجائزة هارفارد الإنسانية لعام 2017 كونها مهتمة بالمشاركة فى الأعمال الخيرية باستمرار، ولا ننسى أن النجمة الشابة أنشأت عام 2012 مؤسسة كلارا ليونيل تكريما لأجدادها وهى كانت بهدف الأموال للمجتمعات الفقيرة فى جميع أنحاء العالم. ولأن "Barbie" لم يسلط عليها الأضواء لتقديم الشق الإنسانى فإذا أضفت ريهانا هذا الشق على الشخصية ستكسب الكثير من التعاطف وكسبها المزيد من الشعبية.

إحدى أيقونات الموضة بالعالم

تعد ريهانا أحد أهم أيقونات الأناقة والموضة فى العالم، حيث يتحدث دائما عن إطلالاتها قطاع كبير من النساء بشتى أنحاء العالم، وهى أحد أهم الأسباب التى تجعها لمناسبة لأداء شخصية باربى.

 تحب الأطفال

تظهر ريهانا دائما محبة للأطفال ، وهو الأمر الذى يجعلها مناسبة لأداء هذا الدور، حيث سيشعر الجميع أنها المرأة المناسبة لأداء هذا الدور.وذلك نقلاً عن صحيفة"اليوم السابع"  

مقالات مختارة

أحدث صيحات الحقائب من أسابيع الموضة العالمية