من أبوظبي: افتتاح معرض عطايا وسط نخبة من المصممين

زهرة الخليج

  |   12 مارس 2018

افتتح سمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، يوم أمس معرض عطايا الخيري في دورته السابعة من أرض الاحتفالات مقابل قصر المشرف في العاصمة أبوظبي.  

يحتضن  المعرض في كل سنة نخبة لامعة من أسماء المصممين والمصممات في عالم الأزياء والجمال والمجوهرات والديكور ليستعرضون الإبداع تحت سقف واحد، ويتبادلون الحوارات الشيقة والملهمة

ومن بين أبرز أسماء  المصممين الإماراتيين المشاركين في هذه السنة  هم المصممة الإماراتية مريم السليج وعلامة Athba K و NAFS Designs و عبايات من 1981 boutique. 

وتسجل المصممة السعودية نجاحات كبيرة في المشاركات السنوية  في المعرض على التوالي أمثال المصممة المبدعة صاحبة علامة Almaha designs، التي تقدم تشكيلة أزياء تقليدية غنية بالألوان التفاصيل. وتتمع مصممة الأزياء رزان العزوني بشعبية واسعة وإقبال كبير من شخصيات المجتمع في الإمارات والخليج أيضا.  

منذ 2012 حتى الآن، يقام معرض عطايا السنوي تحت إشراف سمو الشيخة شمسة بنت حمدان آل نهيان بتنظيم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي. ويسجل أهدافاً وإنجازات مشرفة على مدار سنوات تفعيل المعرض. وفي هذه السنة تم تخصيص ريع المعرض  لإنشاء مشاريع تنموية وتأهيل البنية التحتية في قرية "دالي كبمة" في موريتانيا

تجدر الإشارة بأن المعرض مستمر حتى تاريخ 15 مارس - لا تفوتي فرصة الزيارة أن كنت في أبوظبي.

مقالات مختارة

«بيرق شاعر المليون» للإماراتي مبارك بالعود العامري