حيل جمالية غريبة تحبها النجمات

زهرة الخليج

  |   21 مايو 2018

مع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي، زادت الوصفات الجمالية المنزلية التي تستخدم مكونات موجودة في المطابخ لاستهداف المشاكل الجمالية. وباحت الكثير من نجمات هوليوود عن حبهن للوصفات الجمالية المنزلية وقد تكون بعضها غريبة بعض الشيء. تعرفي عليها معنا وإذا كنت من صاحبات القلب القوي، جربيها بنفسك.

تستخدم الممثلة وعارضة الأزياء سوكي ووترهاوس Suki Waterhouse الكوكاكولا بدلاً من الشامبو العادي لتنظيف شعرها إذ أنها تفضل الخصلات المموجة الممتلئة وتشعر بأن الشامبو يترك شعرها أملساً وخالي من الحيوية.

تحب الممثلة سيينا ميلار Sienna Miller استعمال الكاتشب للحفاظ على اللون الذهبي لشعرها. تضع كمية وفيرة منه على شعرها ثم تجلس تحت المجفف الساخن لبضع دقائق حتى تمتصه الخصلات جيداً.

تفضل المغنية الأمريكية بيونسيه Beyonce تثبيت حاجبيها بالصمغ بدلاً من الجل التقليدي وهذا لأنه مضاد للماء ويحافظ على الشكل المثالي للحاجبين حتى في الأجواء الحارة والرطوبة العالية.

تعتني الممثلة بلايك لايفليBlake Lively بشعرها الأشقر باستعمال المايونيز كقناع مرة في الأسبوع لترطيب شعرها وتعزيز لمعانه. 

تستخدم الممثلة كاثرين زيتا جونزCatherine Zeta Jones مزيجاً من ماء الشعير والعسل الطبيعي كبلسم لتنعيم شعرها، إذ أنه يغذي الشعر من الأعماق ويتركه بنعومة الحرير.

أما كلوي غرايس موريتز  Chloe Grace Moretz فهي تفضل استعمال زيت الزيتون لتنظيف وجهها وتقول أنه ساعدها على التخلص من حب الشباب. 

تحب جوليان هاو Julianne Hough تبييض أسنانها باستعمال مسحوق الكركم، فهو يقوي الأسنان ويتميز بعناصر مضادة للبكتيريا.

وتلجأ الممثلة نيكول كيدمان Nicole Kidman إلى استعمال عصير التوت البري الأحمر كغسول للحفاظ على خصلات شعرها الحمراء. 

مقالات مختارة

حسين الجسمي: مهرجان الفجيرة منبراً إماراتياً ودولياً متميزاً