أفضل أمصال العناية بالبشرة بعد عمر الثلاثين

زهرة الخليج

  |   29 مايو 2018

بعد سن الثلاثين تبدأ عمليات تجديد الخلايا وإنتاج الكولاجين وإنتاج الزيوت في الجلد بالتضاؤل مما يؤدي إلى ظهور علامات الشيخوخة والتجاعيد الواضحة. وبالتالي تحتاج البشرة إلى المستحضرات الخاصة التي تدعم هذه العمليات الطبيعية من الأعماق. تعد الأمصال من أهم مستحضرات العناية بالبشرة لأنها تحتوي على مكونات خارقة تستهدف هذه المشاكل وتحمي الجلد من داخله. فهي تتميز بتركيبات خفيفة الوزن مع مكونات مركزة تتغلغل إلى أعماق الجلد لتعالج الخلايا.

إليك أفضل الأمصال التي تحارب علامات الشيخوخة بشكل فعال.

No7 Protect & Perfect Intense Advanced Serum

مصل معزز بتقنية عالية جداً أثبتت الدراسات فعاليتها. يحتوي على مزيج من مضادات الأكسدة ومادة Matrixyl 3000 Plus التي تخفف من مظهر الخطوط العميقة والترهل خلال أربعة أسابيع فقط. 

Clarins Double Serum

تركيبة مزدوجة مزودة بأكثر من عشرين مستخلصاً نباتياً بالإضافة إلى الكركم لعلاج ومنع الترهل وعلاج الشحوب والخشونة والخطوط الرفيعة. تناسب جميع أنواع البشرة من الجافة والحساسة إلى الدهنية والمختلطة. 

Kiehl’s Midnight Recovery Concentrate 

علاج ليلي مركز يناسب جميع أنواع البشرة. يحتوي على زيوت أساسية مثل الخزامى وزهرة الربيع والسكوالين لترطيب البشرة وتوحيد لونها. 

Ole Henriksen Truth Serum

مصل قوي مزود بالفيتامين C والكولاجين لإنارة الوجه وإعطاء البشرة شكلاً أكثر امتلاءً. يحتوي على مستخلصات البرتقال والشاي الأخضر الغنية بمضادات الأكسدة كما أنه خال من الزيوت والمواد الحافظة المضرة. 

YSL Forever Youth Liberator Serum

تركيبة مصممة خصيصاً لإعادة الشباب إلى البشرة. تتميز باحتوائها على مادة الGlycanactif التي تقوي الخلايا وتعالج الخطوط الرفيعة والبقع الداكنة والترهل.  ?

مقالات مختارة

تعرفي إلى شخصيتك من حجرك المفضل