أناقة منزلك في رمضان بتوقيع John Lewis

زهرة الخليج

  |   29 مايو 2018

امنحي منزلك أناقة خاصة في رمضان، مع هذه النصائح العملية اليسيرة مع باقة من التصاميم منتقاة من John Lewis، والتي تقدمها لنا Victoria Adfield ، وهي مصممة إنجليزية تخصصت في التصميم ثلاثي الأبْعَاد، ولديها خبرة 15 عاماً في مجال التصميم الداخلي. Victoria جزء من الفريق المؤسس لفرع متجر John Lewis في دبي، وهو الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وهي علامة بريطانية عريقة تأسست في عام 1864، مشهود لها بالجودة الاستثنائية والخدمة الممتازة.

 زيّني جدرانك بالمرايا لتعكس ضوء الشموع ولتضفي المزيد من السكينة والدفء على أجواء الغرف.

الضوء أساسي لبناء المساحات الباعثة على الاسترخاء. استعيني بالأباجورات سواء القصيرة التي يتم وضعها على الطاولة أم الطويلة التي يتم وضعها على الأرض للإيحاء بحفاوة الاستقبال.

تعلن الفوانيس عن احتفائنا بالشهر الفضيل منذ قدم الزمان، ويتوافر لدى John Lewis مجموعة رائعة منها بأشكال متعددة وأحجام متباينة. أضيفي الفوانيس إلى طاولتك لتزين منتصفها، كما أنها تبدو رائعة إذا وُضعت على الأرض، ويمكن استعمالها داخل المنزل وخارجه.

إن إضافة الاكسسوارات الرقيقة خارج منزلك، لا يضفي جمالاً وإحساساً بالراحة عليه فحسب، بل أيضاً يعمل على خلق جسر من التواصل بين الأسلوب الذي تتبعينه في زينة منزلك وحديقتك. كم هو جميل أن تستعيني بالوسائد الصغيرة Fusion Cushions من John Lewis وترتبيهم حول المنضدة، وكأنها تدعو الضيوف ليستقلوا مقاعدهم!

أكسبي الديكور الخاص بغرفة نومك عُمقاً هادئاً بأثاث Rose Mist من John Lewis، حيث التفاصيل التي تنم عن قمة الحرفية والمهارة اليدوية، واللمسات النهائية المرسومة باليد بدقة متناهية، والتأثيرات الموحية بتعتيق القطع، على نحو يجعلها تشع روحاً مشبعة بالأصالة والعفوية الريفية. اجمعي هذا الأثاث مع البياضات الكتانية الناعمة، والإضاءة الرقيقة، والتفاصيل الثمينة التي تتم مشهد الهدوء والسكينة الذي نحتاج إليه في رمضان.

تتسم الأجواء الرمضانية بطابع اجتماعي مُتميّز، يحلو مع تقديم أجمل ما لديك من أدوات المائدة الأنيقة، كالأطباق والأكواب على الإفطار. أطقم المائدة من مجموعة Mirrors من تصميم Silsal والمستوحاة من فنون العمارة الإسلامية تُعد مثالية، حيث يرمز الأزرق إلى النقاء والحياة، بينما يضفي الذهبي أناقة من نوع خاص على المائدة.

إذا أتاك عدد من الضيوف يفوق عدد صحون البورسلين البيضاء التي بحوزتك، فيمكنك أن تمزجي أفضل ما لديك منها مع أطباق المائدة غير الرسمية. لا حَرَج أبداً من دمج البورسلين الأبيض البسيط مع الأطباق المنقوشة لإضفاء جاذبية وأناقة، حتى إن كانت ذات طابع غير رسمي.

مقالات مختارة

تعرفي إلى شخصيتك من حجرك المفضل