مفكرة الجمال: أحدث المنتجات لهذا الأسبوع

زهرة الخليج

  |   31 مايو 2018

لتكوني دائماً مطلعة على كل ما هو جديد من مكياج ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر وأدوات التجميل، نقدم لك أحدث منتجات عالم الجمال المتوفرة في الأسواق هذا الأسبوع.

Pinky Goat BrowMe Gel Mascara

ثبتي حاجبيك وحدديهما مع هذا الجل الملون. يتميز باحتوائه على زيت الخروع لتغذية الشعيرات، كما يأتي بثلاث درجات متلألئة: الذهبي والبني الفاتح والبنني الداكن.

Molton Brown Mesmersing Oudh Accord & Gold Collection

احتفي بالشهر الفضيل مع مجموعة اليدين ومنتجات الاستحمام الفاخرة الجديدة من مولتون براون. تتميز المستحضرات بعطرها الغني، مع تركيبة تفوح برائحتي البرغموت الحمضي وورق القرفة ثم يظهر عبق الزهور والشاي الأسود. بالإضافة إلى العود القوي الممزوج برائحة العسل الذهبي. ويصبح أكثر وضوحاً بفضل الفيتيفير الخشبي ونسمات المر الدافئة.

Boscia Luminizing Black Mask

قناع مبتكر وأسود اللون، يعزز إشراقة البشرة وصفائها، كما أنه يساعد على التقليل من شكل المسام الواسعة. يتميز باحتوائه على المعادن الأساسية والفحم المنشط لإزالة الأوساخ والشوائب من أعماق الجلد. 

Fenty Beauty Killawatt Freestyle Highlighter Duo

هايلايتر مزدوج يضفي رونقاً خاصاً على إطلالتك، يأتي بألوان جديدة كلياً وخارجة عن المألوف مثل الوردي مع اللايلكي والفوشي مع البرتقالي والأخضر مع الفضي. اختاري الثنائي الذي يروق لك للحصول على إطلالة فريدة تعبر عن أسلوبك الخاص. 

Eylure Enchanted Collection

لمحبات الرموش الإصطناعية، تقدم أيلور مجموعة جديدة من الرموش بأشكال متنوعة. من الكثيفة والمروحية إلى خفيفة والطبيعية، هناك تصاميم تليق بجميع الأذواق وأشكال العيون. 

Olay Regenerist Microsculpting Cream SPF 30

يجمع هذا الكريم بين التقنية الثورية المثبتة لمقاومة علامات التقدم في السن وبين حماية البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية بتركيبة خفيفة الوزن لا تشعرين بها على وجهك. يحتوي على مزيج من البيبتيدات الفعالة التي تستهدف الخطوط الرفيعة والترهل والبقع الداكنة بالإضافة إلى SPF 30  لحماية البشرة عند تعرضها إلى الشمس. 

مقالات مختارة

أحدث صيحات الحقائب من أسابيع الموضة العالمية