ميغان على خطى ديانا في تحدّي البروتوكلات العائلة المالكة

زهرة الخليج

  |   12 يوليو 2018

قارن كثيرون  بين الأميرة ديانا وميغان ماركل حتى قبل أن تتزوج الأمير هاري - سواء من ناحية سلوكها أو اختياراتها في الأزياء.

قدمت ميغان تحية لديانا في يوم زفافها ، 19 مايو، باختيار قطار ثوب الزفاف طول فترة حياة الأميرة الراحلة. كما تم تزيين كنيسة سانت جورج بالورود البيضاء، التي كانت الزهور المفضلة لديانا.

ورغم أن ميغان أصبحت الآن عضو في العائلة المالكة، التي تعيش بموجب قوانين ملكية معينة، إلا أنها لا تزال تتحدى البروتوكول الملكي من وقت لآخر ، مثل الأميرة الراحلة.

لفتت دوقة ساسيكس الأنظار عندما كسرت البروتوكول الملكي بارتداء فستان من الكتف في عيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية.

وذكّرتنا ملابسها بثياب ديانا السوداء التي ارتدتها في ليلة اعتراف الأمير تشارلز بوجود علاقة خارج نطاق الزواج مع كاميلا باركر بولز كنوع من "الثأر".

كانت اختيارات أزياء ديانا الجريئة علامة مميزة للخروج من البروتوكول الملكي - من الأزياء المزينة بالشك إلى الأزياء ذات الألوان الزاهية.

كما ارتدت ديانا ملابس سوداء في عدة مناسبات. واتباعًا للتقاليد الملكية ، يتجنب أفراد العائلة عادة ارتداء اللون الأسود، لأنه لون الحداد.

ويبدو بأن ميغان استلهمت من الأميرة ديانا عندما خرجت مؤخراً وهي ترتدي فستانين أسودين في يوم واحد.

اختارت دوقة ساسيكس فستان ديور LBD (فستان أسود قصير) في الاحتفال المئوي للقوات الجوية الملكية (RAF). وفي اليوم نفسه ، اختارت فستاناً  كوكتيل أسود من تصميم إميليا ويكستيد بلا أكمام، في حفل استضافه السفير البريطاني في أيرلندا.

مقالات مختارة

وجهها.. Joey King