مفكرة الجمال: أحدث المنتجات لهذا الأسبوع

زهرة الخليج

  |   19 يوليو 2018

 لتكوني دائماً مطلعة على كل ما هو جديد من مكياج ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر وأدوات التجميل، نقدم لك أحدث منتجات عالم الجمال المتوفرة في الأسواق هذا الأسبوع.

 

Guerlain After Summer Terracotta Bronzing Powder

لمحبات البشرة البرونزية التي تشع بدفء الشمس، تقدم غيرلان علبتين جديدتين من بودرة “تيراكوتا” الأسطورية بشكلين مختلفين. تجمع بودرة Sous Les Palmiers بين درجة No. 3 Terracotta وهي تعزز الاسمرار بشكل طبيعي، في حين يقوم اللون المرجاني المشرق بالكشف عن إشراق بشرتك الداخلي. أما بودرة Sahara Jewel فهي تحتوي على اللون البرونزي نفسه ولكن يتميز هذه المرة باحتوائه على جزيئات لؤلؤية تعكس الأضواء ولون وردي خفيف يعزز نضارة البشرة. 

 

Giorgio Armani Lip Vibes Collection

مجموعة جديدة من أحمر الشفاه السائل مؤلفة من أبرعة ألوان نيونية من مستحضر Maestro Lip غير اللامع وأربعة درجات من الأحمر الراقي من Magnet Lip بملمس غني يدوم طوال اليوم. 

 

Too Faced Unicorn Horn Highlighting Stick

أضفي لمسة مشرقة على بشرتك مع هذا القلم المرح المستوحى من حيوان أحادي القرن الخيالي. يتميز بتركيبة كريمية سهلة الدمج بألوان متقزحة تتلألأ تحت الأضواء. ضعيه على أعلى الخدين أو فوق الشفة العلوية أو على الذقن أو حتى على الصدر والكتفين للحصول على إطلالة لؤلؤية ساحرة. 

 

MAC Oh Sweetie Lipglass

مجموعة جديدة من ملمع الشفاه مستوحاة من الحلويات المرحة. تشمل 15 نكهة مختلفة ومنها Funfetti Cake ، Sugar Cookies، Coconut MACaron و Banana Muffins.

 

Chanel CC Cream

اجعلي بشرتك أكثر جمالاً واحميها من الشمس هذا الصيف مع هذا الكريم الاستثنائي. يتميز بتركيبته الخفيفة التي تتشربها البشرة بكل سهولة، كما أنها تحتوي على مزيج من مضادات الأكسدة والمكونات التي تحارب علامات التقدم في السن مثل خلاصة الدراق، بالإضافة إلى SPF 50  لحماية الجلد من الأشعة فوق البنفسجية. 

 

Himalaya Herbals Purifying Neem Daily Scrub

لصاحبات البشرة الدهنية والمعرضة للإصابة بحب الشباب، يتميز هذا المقشر باحتوائه على خلاصة نبتة النيم التي تعرف بعناصرها المضادة للبكتيريا بالإضافة إلى حبيبات بذور المشمش للتخلص من الخلايا الميتة وتنظيف المسام من الأعماق لمنع ظهور البثور والرؤوس السوداء.

مقالات مختارة

أحدث صيحات الحقائب من أسابيع الموضة العالمية