مفكرة الجمال: أحدث المنتجات لهذا الأسبوع

بسمة فرماوي

  |   2 أغسطس 2018
لتكوني دائماً مطلعة على كل ما هو جديد من مكياج ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر وأدوات التجميل، نقدم لك أحدث منتجات عالم الجمال المتوفرة في الأسواق هذا الأسبوع.
 
Rituals Ritual of Dao
 
مجموعة متكاملة من مستحضرات العناية بالجسد مستوحاة من فلسفة ال”داو” الصينية التي تركز على الحصول على التوازن بين ال”ينغ” واليانغ”. تحتوي المجموعة على رغوة استحمام ومقشر وزيت تدليك الجسم وكريم ترطيب ورذاذ معطر وغيرها من المستحضرات المعززة برائحة اللوتس الأبيض المهدئة.
 
Swiss Image Skincare
 
إذا كنت تبحثين عن مستحضرات متكاملة للعناية ببشرتك، فهذه المجموعة تحتوي على كريمات وأمصال تستهدف جميع مشاكل الجلد من الجفاف والشحوب إلى التجاعيد والبقع الداكنة. تحتوي التركيبات على مياه معدنية من جبال الألب السويسرية بالإضافة إلى مضادات الأكسدة والمكونات الفعالة لتعزيز نضارة البشرة وصحتها وشبابها. 
 
Karl Lagerfeld + Model Co. Lip Lights Liquid Matte Lipstick
 
لأول مرة يقدم المصمم العالمي كارل لاغرفيلد مجموعة من المكياج من تصميمه. يتميز أحمر الشفاه السائل هذا على تركيبة مطفأة تغمر الشفتين بألوان غنية تدوم طوال اليوم دون أي سيلان أو تشقق. كما أنه مزود بإضاءة ومرآة لسهولة تطبيقه أينما كنت. 
 
Fenty Beauty CLF Edition Killawatt Freestyle Highlighter
 
قامت ريهانا بابتكار هذا اللون البلاتيني المذهل، "Diamond Ball-Out"، ليضفي إشراقة منقطعة النظير على جميع ألوان البشرة. وبعكس الهايلايتر العادي، تعطيك هذه التركيبة المميزة  إشراقةً تدوم طوال اليوم مع تركيبته الكريمية الخفيفة التي تتواءم مع البشرة وتتحول إلى بودرة بسهولة وسلاسة. وتعود ريع أرباحه لمؤسسة كلارا ليونيل الخيرية التي أنشأتها ريهانا تكريماً لجدتها ولدعم البرامج التعليمية والصحية في جميع أنحاء العالم. 
 
Essence Make Up Buffer Brush
 
فرشاة عملية تساعدك على دمج تركيبات المكياج الكريمية بكل سهولة بفضل طرفها المستقيم. تتميز بشعيرات اصطناعية لا تمتص كميات كبيرة من المكياج كما أنها سهلة التنظيف.  

مقالات مختارة

مجموعة رامي العلي لربيع وصيف 2020 من وحي زهرة الأوركيد