في الإجازة الصيفية: 5 مستحضرات أساسية عليك حملها في حقيبتك

بسمة فرماوي

  |   8 أغسطس 2018

في فصل الصيف وقبل السفر تحديداً، يجب انتقاء مستحضرات التجميل التي ستأخذينها معك للاستخدام أثناء الإجازة. إليك 5 مستحضرات سهلة الحمل والاستعمال تسهل لك نظامك التجميلي. 

 

Origins Clear Improvement Cleansing Powder

 

يتميز هذا المنظف البودرة باحتوائه على الفحم المنشط الذي ينظف البشرة من الأعماق. اخلطي القليل منه مع الماء للحصول على رغوة تزيل المكياج والأوساخ بسرعة وسهولة. 

 

Chanel Rouge Coco Lip Blush

 

التركيبات الجافة هي سر النظام التجميلي الناجح خلال السفر. يمكنك استعمال هذه البودرة الملونة المتعددة الاستخدامات على شفتيك أو خديك أو حتى على جفنيك للحصول على إطلالة صيفية مميزة. 

 

Garnier Ambre Solaire After Sun Tissue Mask

 

بعد الحمامات الصيفية وساعات المرح على سطح البحر، تحتاج البشرة إلى جرعة من الترطيب العميق. يحتوي هذا القناع الورقي على حمض الهيالورونيك لتعزيز نضارة الوجه واعطائه شكلاً ممتلئاً فور استعماله. ضعيه في الثلاجة للمزيد من الإنتعاش.

 

No7 Protect & Perfect Intense Advanced BB Facial Sun Protection

 

احمي بشرتك من أضرار أشعة الشمس مع هذا الكريم المتطور. يحتوي على SPF 50  لحماية البشرة من حروق الشمس بالإضافة إلى السيروم المضاد للشيخوخة والصبغات التي توحد لون البشرة. 

 

Benefit Oxygen WOW Foundation

 

كريم أساس خفيف جداً يوحد لون البشرة ويزيدها جمالاً واشراقاً. يقلل من مظهر المسام الواسعة والخطوط الرفيعة كما أنه يحتوي على فيتاميني C و E و SPF 25 لحماية البشرة من أضرار الشمس والتلوث. 

 

 

مقالات مختارة

مجموعة رامي العلي لربيع وصيف 2020 من وحي زهرة الأوركيد