مفكرة الجمال: أحدث المنتجات لهذا الأسبوع

لتكوني دائماً مطلعة على كل ما هو جديد من مكياج ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر وأدوات التجميل، نقدم لك أحدث منتجات عالم الجمال المتوفرة في الأسواق هذا الأسبوع:

 

Rituals Ritual of Banyu

مجموعة متكاملة من مستحضرات العناية بالجسم، مستوحاة من الطقوس القديمة لدى جزيرة بالي التي تكرم وتحتفي بالمياه وخصائصها المهدئة والمنقية. تحتوي المجموعة على مقشر للجسم ورغوة استحمام وكريم مرطب بالإضافة إلى ماء العطر وبلسم يدين وعيدان معطرة للجو. 

 

Givenchy Le Rouge Perfecto

مجموعة جديدة من أحمر الشفاه المرطب بدرجات مختلفة من الفوشيا الفاقع إلى الدراقي البراق والأرجواني الأنيق. تحتوي التركيبة على زبدة الشيا لترطيب البشرة من الأعماق ومكونات مبتكرة تملأ الشفاه بشكل فوري.

 

Glam’s Makeup Sublime’eye

لمحبات مكياج العيون الدراماتيكي، إليك هذه الأقلام السميكة التي تأتي بعدة درجات غنية تساعدك في الحصول على إطلالتك الفريدة. تتميز التركيبة بكونها لطيفة على البشرة وخالية من الكيماويات المضرة. 

 

Dolce & Gabbana  Millennial Skin Moisturizer

احصلي على بشرة نضرة وشبابية بفضل هذا الكريم المزود بصبغات خفيفة توحد لون البشرة وتعزز إشراقة الوجه الطبيعية. كما أنه يحتوي على SPF 30 لحماية البشرة من أشعة الشمس دون إثقالها أو ترك أي أثر أبيض على سطح الجلد. 

 

Bubble T Moroccan Mint Tea Body Scrub

ابدئي يومك بانتعاش مع هذا المقشر المنعش المزود بخلاصة الشاي الأخضر والنعناع المغربي بالإضافة إلى مزيج من مضادات الأكسدة لترطيب البشرة وتغذيتها من الأعماق.

بسمة فرماوي

12 سبتمبر 2018

مقالات مختارة

ديكورات الحصَى.. لمسة من الطبيعة