فن مزج الزيوت المترفة مع عطورك المفضلة

بسمة فرماوي

  |   18 سبتمبر 2018


أياً كان عطرك المفضل فيمكنك وضع لمستك الخاصة عليه باستعمال الزيوت المعطرة. اختاري زيتاً ذا رائحة ناعمة مثل الورد أو المسك أو الفانيليا أو الأخشاب النفيسة التي تمتزج بشكل مثالي مع العطور الرذاذة. كما أن وضع الزيوت على البشرة يعمل كأساس رائع يتمسك به رذاذك المفضل ليبقى على البشرة ويفوح لساعات طويلة. تعرفي معنا على أفضل الثنائيات التي  تزداد جمالاً عند مزجها..

 

يتميز زيت Jo Malone Velvet Rose & Oud Dry Body Oil بتركيبة خفيفة وجافة تفوح بمزيج ساحر من شذى الورد الدمشقي الغني والعود المدخن مع لمسات من القرنفل وحلوى البرالين. اجعليه أكثر انتعاشاً مع رشة من عطر Blackberry & Bay الذي يحتوي على رائحة التوت الأسود وأوراق الغار الخضراء. 

 

تجتمع زيوت اللوز والمشمش المغذية مع رائحة زهرة زنبق الوادي والليمون الإيطالي والأخشاب الفاتحة في زيت Maison Francis Kurkdjian Aqua Universalis Scented Body Oil لترطب البشرة وتعطرها في آن واحد. ضعي من فوقه العطر الرذاذ من المجموعة ذاتها للحصول على رائحة قوية وطويلة الأمد. 

 

لا شك أن العود هو ملك العطور الشرقية، وهو نجم زيت Carolina Herrera Confidential Pure Oil of Oud. أضفي لمسة من الرقي مع رشة خفيفة من عطر Amber Desire الذي يقدم في تركيبته العصرية رائحة التمر والورد الخالص والفانيليا الكريمية. 

 

لعاشقات الروائح الأنثوية الناعمة، جربي وضع زيت Ex Nihilo Sublime Essence Ambre الذي يفوح برائحة المسك الخالص المخملي مع عطر Devil Tender الذي يجمع بين انتعاش الغريب فروت والدراق اللذيذ مع لمسات من ماء الورد وخشب الصندل.

مقالات مختارة

«بيرق شاعر المليون» للإماراتي مبارك بالعود العامري