مفكرة الجمال: أحدث المنتجات لهذا الأسبوع

بسمة فرماوي

  |   19 سبتمبر 2018

لتكوني دائماً مطلعة على كل ما هو جديد من مكياج ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر وأدوات التجميل، نقدم لك أحدث منتجات عالم الجمال المتوفرة في الأسواق هذا الأسبوع.

Trevor Sorbie Tame  Define Light Hold Curl Cream

لصاحبات الشعر المجعد، يساعد هذا الكريم على تنعيم خصلاتك اللولبية لتصبح لامعة وقوية بفضل احتوائه على مزيج من الأحماض الأمينية التي ترطب وتحمي الشعر ضد التلف. 

 

Hershesons Clip-In Hair Extensions

إذا كنت تحلمين بشعر طويل وكثيف بشكل فوري، إليك هذه الوصلات المصنوعة من الألياف الاصطناعية التي تبدو وكأنها شعراً طبيعياً كما أنه يمكنك تصفيفها بالأدوات الساخنة دون أي تلف أو جفاف. تشمل العلبة سبعة أجزاء خفيفة الوزن بأحجام مختلفة مزودة بمشابك لتثبيتها على الرأس. 

 

Guerlain Lingerie de Peau Compact Mat Alive Foundation

تم استيحاء تركيبة هذه البودرة من أحدث الابتكارات في مجال أقمشة الملابس الرياضية المعززة بحبيبات مجهرية متمددة عالية المرونة. إنه مكياج أساس مريح يمتزج تماماً مع البشرة لتصبح ناعمة ومخملية وموحدة اللون.

 

Slifty Device

خط الفك المحدد وعظمتا الخدين البارزتان من سمات الوجه الذي تطمح له جميع النساء، والآن يمكنك التمتع بها ومن دون الحاجة للخضوع إلى جراحة بفضل أداة "سليفتي" الجديدة. تأتي هذه الأداة الصغيرة الحجم مجهّزة بحساس ذكي يعمل بمجرد ملامسة البشرة وتعمل على تحديد الوجه وتمليس التجاعيد والتخفيف من الانتفاخ وشدّ البشرة بواسطة ذبذبات عالية التردد تصل إلى 12 ألف ذبذبة في الدقيقة. 

 

Rodial XXL Lip Liner

يتميز هذا القلم الجديد بتركيبته الناعمة التي تصبغ الشفاه بألوان غنية بسهولة، كما أنه مضاد للماء ويحتوي على مكونات تجعل الشفاه أكثر امتلاءاً بشكل فوري. 

 

مقالات مختارة

«بيرق شاعر المليون» للإماراتي مبارك بالعود العامري