احصلي على رموش الأحلام مع الماسكارا المزودة بالألياف

بسمة فرماوي

  |   24 أكتوبر 2018


لا شك في أن الماسكارا من المستحضرات الأساسية التي لا غنى عنها في نظام التجميل ولكن إذا أردت الحصول على أهداب تبدو طويلة وكثيفة بشكل طبيعي، عليك اختيار الأنواع المزودة بالألياف. تتميز هذه التركيبات باحتوائها على ألياف صغيرة جداً من النايلون أو الحرير التي تلتصق برموشك الطبيعية وتجعلها أطول وأسمك من أول طبقة. تعرفي معنا على أفضل الأنواع ثم جربيها بنفسك.

 

L’Oréal Voluminous X Fiber Mascara

تتميز هذه الماسكارا بفرشتين مختلفتين، واحدة لوضع برايمر الرموش والثانية للماسكارا المزودة بالألياف. يمكنك وضع طبقات عديدة دون أي تكتل. 

 

Dior Diorshow Mascara

إنها من أنواع الماسكارا المفضلة لدى خبراء التجميل بفضل التركيبة الغنية التي تغلف كل شعرة بصبغات داكنة من الجذور حتى الأطراف. 

 

Mia Adora 3D Fiber Lash Mascara

تمنحك هذه الماسكارا كثافة مذهلة من أول استعمال. ضعي طبقة من جل التكثيف ومن فوقها الألياف ثلاثية الأبعاد وأخيراً طبقة أخرى من الجل لتثبيت المستحضر طوال اليوم. 

 

Make Up For Ever Lash Fibers

إذا كنت تستخدمين ماسكارا رائعة بالفعل ولكنك تريدين تجربة تقنية الألياف، يمكنك وضع طبقة من هذا البرايمر المعزز بآلاف الألياف لتكثيف رموشك بشكل فوري. ضعيه واتركيه لمدة 15 ثانية حتى يجف ثم استخدمي الماسكارا المفضلة لديك. 

 

Maybelline Illegal Length Fiber Extensions Mascara

إذا كنت لا تحبين الكثافة ولكنك ترغبين في رومش طويلة، فهذا هو الخيار الأمثل لك. تتميز هذه الماسكارا بفرشاتها الرفيعة التي تزيد من طول رموشك بشكل ملحوظ بدون أي تكتل أو شكل دراماتيكي. 

 

مقالات مختارة

زخارف كلاسيكية من ديور

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث