نيكول كيدمان.. أناقة تخطف الأضواء

شاديا عواد

  |   25 أكتوبر 2018

كم تبلغ نيكول كيدمان من العمر؟ سؤال مشروع لكل من يشعر بالفضول لمعرفة كيف لم تزل هذه الممثلة الخمسينية تتمتع بحضور طاغٍ وأناقة خاصة تخطف بهما الأضواء في أبرز المناسبات، وهي إلى جانب ذلك من أهم الممثلات في تاريخ هوليوود، ما يجعلها أيقونة بكل ما للكلمة من معنى.

المزيد من السحر

ليست كل النجمات بارعات في التمثيل وتنسيق إطلالاتهن اليومية وأسلوبهن على السجادة الحمراء، مثل نيكول كيدمان، التي تعتبر من القليلات اللواتي يتمتعن بموهبة فذة وبأسلوب أنيق وملهم.
لم تكن كيدمان دائماً مهتمة بالموضة كما هي الآن، على الرغم من أن العديد من إطلالاتها في التسعينات كانت أيقونية وخالدة، إلا أنه في المقابل هناك إطلالات غير موفقة أو مدروسة. غير أن كيدمان مع مرور الوقت وتزايد شهرتها نجحت بمواكبة العصر وقولبة أسلوبها ليصبح رمزاً للأناقة والرقي، علماً بأنها لا تخاف من تجريب العديد من الأساليب والإطلالات التي قد تعد غريبة أو جريئة، وهذا ما يضفي مزيداً من السحر على شخصية النجمة التي تتسم بالغموض وحب المغامرة في آنٍ.

بصمة خاصة

على مر السنين نجحت كيدمان باعتماد أسلوب هوليوودي يمكن أن يوصف بالـ«ذكي» واللافت، عززه شعرها الأحمر الذي كان بصمة خاصة بها تعبّر عن شخصيتها النارية، والذي كثيراً ما كانت تغير لونه إلى الأشقر للمزيد من التأثير، عدا الأزياء ذات الطبقات المتعددة التي تتسم بالسحر والرومانسية والأثواب البراقة الفخمة التي تفضلها في المناسبات الكبرى. وبالفعل أصبحت كيدمان أيقونة سيبقى تأثيرها زمناً طويلاً، شأن غريس كيلي وأودري هيبورن وغيرهن.

مقالات مختارة

غطاسات العالم يتألقن في «مونديال أبوظبي»