قُبلة حمراء لا يمكن نسيانها

زهرة الخليج

  |   6 نوفمبر 2018

في البداية كان اللون الأحمر أكثر من مجرد لون، فكان أشبه بفلسفة معتمدة لدى دار Dior.
وبالتالي قام المصمم كريستيان ديور بابتكار Rouge Dior، أحمر شفاه مستوحى من تصميم الأزياء في خضم ثورة New Look، التي أثارها بتصاميمه الجديدة كلياً في عالم الموضة.

أحمر شفاه استثنائي

«ما الذي تريده النساء من أحمر الشفاه؟». هذا السؤال الذي طرحه بيتر فيلبس، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup.  وأجاب: «كل شيء.. أصبحت المرأة معتادة اليوم على مستحضرات أحمر الشفاه الغنية بالعناصر الملونة التي تدوم طويلاً، حتى لو كان يعني ذلك أنها أقل راحة. في مقابل ذلك، تريد النساء لوناً فائق الخفة. تتأمن هذه الخفة من خلال مستحضرات تلوين الشفاه، لكن غالباً ما يكون ذلك على حساب حدة اللون والراحة».
يعتبر Ultra Rouge الجديد من المنتجات الثورية المفاجئة التي قلبت جميع المقاييس: إنه أول أحمر شفاه مريح للغاية، يتم وضعه كالحبر لغمر الشفتين بصبغات غنية تلفت الأنظار.
وعلى حد قوله: «تدوم تركيبة أحمر الشفاه طويلاً وتتميز ببنية رائعة وألوان حادة: إنه حلم تحول إلى حقيقة. زيّني شفتيك كما يمجد الرسام لوحة الرسم، فلا شك في أنه مستحضر مريح وسهل الوضع».
تحت إشرافه، قامت المختبرات بتخطي حدود التركيبات، حيث كانت الأبحاث في خدمة الإبداع وتجديد مفهوم أحمر الشفاه.
فكرة بسيطة وراء ابتكار معقد مع العديد من الميزات، بما في ذلك الألوان المشرقة مع لمسة نهائية شبه لماعة، وخصائص حسية ومرطبة مدهشة للحصول على أحمر شفاه، بمفعول يدوم 12 ساعة.
يؤمّن Ultra Rouge تجربة مختلفة لكل امرأة تحب سحر المكياج، والراحة والتميز.
كما أرادت الشركة الوصول إلى ابتكار هائل من خلال الجمع بين المفعول الذي يدوم طويلاً والراحة. وبفضل سنوات من الأبحاث والدراسات العلمية المعمقة، استطاع الخبراء اكتشاف أحد البوليمرات الذي عندما يتم مزجه مع أحد زيوت النبات يقدم الراحة والترطيب الشديد، إضافة إلى مفعول يدوم 12 ساعة.
 
4 ألوان

كما ابتكر بيتر فيلبس ما يشبه قصيدة تتغنى باللون الأحمر، مشبع، شبه مطفأ، متألق ونقي. يتوافر Ultra Rouge بأربعة ألوان لا غنى عنها وتجسد أسلوباً بارزاً.
• ‎999 Ultra Dior: «لا يمكن تقييد أنوثة المرأة، لذا استمتعي بذلك». لون أحمر بامتياز، أيقوني ومختلف في الوقت نفسه، هو اللون البارز ضمن مجموعة الألوان النقية والأنيقة المفعمة بالأحاسيس.
• ‎770 Ultra Love: «ثقي بنفسك، إن لم تفعلي فمن سيقوم بذلك؟». إن لون التوت البري يمكن وضعه أينما كنت، ويتميز بالحدة، ويتلاءم مع الألوان الزهرية الداكنة والبيج واللون المرجاني.
• ‎851 Ultra Shock: «أن تتحلي بالجرأة أفضل من أن تكوني مملة». اللون العنابي القوي الذي يجمع بين الألوان الحادة، من الألوان النبيذية واالبنية الداكنة، إلى الألوان الرمادية الداكنة والأرجوانية الداكنة.
• ‎777 Ultra Star: «جميعنا نجمات، ألسنا كذلك؟». نجمات ساطعات ضمن لوحة من الألوان الزاهية، التي تعيد إلى الأذهان ثقافة «البوب» الشعبية.
إضافة إلى هذه الدرجات الحمراء الموقرة، يتألق لونان لا بد من اقتنائهما. يمكن وضع هذين اللونين الجذابين وحدهما للتميز بأسلوب قوي يلفت الأنظار.
- ‎111 Ultra Night 47: لون أسود يسمح لك بتعزيز قوة الألوان كافة، أو إطلاق العنان لإبداعك في مجال مكياج الشفاه.
- ‎000 Ultra Light 47: لون أبيض نقي للتخفيف من لون الشفاه الطبيعي، أو للتخفيف من حدة لون آخر.

مقالات مختارة

زخارف كلاسيكية من ديور

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث