«نجمات بوليوود» بنكهات مختلفة

كارمن العسيلي

  |   21 يناير 2019

في الهند عندما يحبون نجماً أو نجمة، فإنهم يُطلقون اسمه أو اسمها على أبنائهم أو مأكولاتهم الشعبية المفضلة. لكن الأمر لا يقتصر على من يعيش في داخل الهند، فقد لجأ أحد المطاعم الهندية الشهيرة في الولايات المتحدة الأميركية، مؤخراً إلى إطلاق اسم «ديبيكا بادوكون» على خبز دوسا الهندي، (شبيه بالكريب الفرنسي)، علماً بأن اسمها كان أطلق أيضاً على نوع آخر من الخبز الهندي المعروف باسم براتا (يأتي على هيئة فطائر).


لكن خبز ديبيكا لا يمكن أن يُضاهي «ميلك شيك» بريانكا شوبرا، الذي يحظى بشعبية كبرى في غرب «هوليوود»، حيث يتم بيعه في أحد المتاجر بكميات كبيرة، وقد ازداد شهرةً مع زواج نجمة «بوليوود» شوبرا من محبوب المغني الأميركي نيك جوناس، الشهر الفائت.


وينضم إلى قائمة الطعام التي تحمل أسماء نجمات «بوليوود»، اسم كارينا كابور التي نجحت في إنقاص وزنها لتصل إلى مقاس صفر، مما حدا بإحدى سلاسل مطاعم «بيتزا» الإيطالية إلى إطلاق اسم «كارينا كابور سايز زيرو بيتزا». 


واحتفالاً بعيد ميلادها الـ25، أقدم أحد مصانع الحلويات في مومباي، على تسمية «كيكة» بنكهة المانغو والتوت البري «سونام سبيشيال»، تيمّناً باسم النجمة البوليوودية سونام كابور.

مقالات مختارة

إفريقية تتربع على عرش ملكة جمال الكون 2019

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث