في عروض خريف وشتاء لندن 2019 الجمال حين يكسرالمألوف

بسمة فرماوي

  |   7 مارس 2019

يتميز «أسبوع الموضة في لندن» بروح إبداعية خاصة، تختلف عن باقي أسابيع الموضة العالمية، إذ لا يخشى المصممون من تقديم أزياء بتصاميم خارجة عن المألوف. وينعكس هذا المبدأ الفني على إطلالات المكياج والشعر، ولكن هذا الموسم رأينا الكثير من الإطلالات البسيطة والطبيعية، إلى جانب الأشكال الفنية التي تعوّدنا عليها من عروض لندن.

طلات رجالية
اكتفى خبراء المكياج باستخدام أقل القليل من مستحضرات التجميل، لصناعة الإطلالات الجمالية على العديد من المنصات، ومنها Burberry وVivienne Westwood وToga، حيث مالت الطلات الجمالية إلى الرجولية بوجه نظيف، وحواجب كثيفة ومشعثة بعض الشيء، مع تسريحات قصيرة أو مرفوعة زادت من حدة الإطلالات.

تحدي المفاهيم
تقدم عروض لندن دائماً مجموعة رائعة من الإطلالات الجمالية الفنية، التي تتحدى مفاهيم الجمال التقليدية وتثير الجدل بين مُحبات الجمال، إذ إنها تُثبت أن هناك خطاً رفيعاً بين الجمال والقُبْح، كما كان الأمر في عروض Zandra Rhodes وOn/Off وHanger DiscoveryLAB. ولكن يمكنك استلهام أفكار جديدة من هذه الأشكال الفنية الغريبة مع إضفاء لمسة مختلفة على طلتك، من خلال تجربة لون جديد من أحمر الشفاه، أو تحديد عينيك بخطوط جرافيكية، أو إكسسوارات عصرية لتزيين شعرك.

شعر ملتصق بالرأس
استمرت صيحة الإطلالات الحادة على خشبات عرض Edeline Lee وEmilia Wickstead وRichard Quinn، حيث اختار مصففو الشعر التسريحات المشدودة والشعر الملتصق بالرأس. فتم استخدام كميات وفيرة من أنواع الجل وكريمات التصفيف المختلفة، لتعزيز لمعان الشعر وإعطائه شكلاً حريرياً ومُبلّلاً في بعض الأحيان.

مقالات مختارة

نوال الزغبي.. كيف فاجأتها ابنتها واستبدلت اسمها في «عيد الأم»؟

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث