مشاهير عالميون زاروا الإمارات

لاما عزت

  |   30 مارس 2019

ليس غريباً أن تشكل أبوظبي ودبي وجهةً حقيقيةً، لأهم نجوم الغناء والتمثيل والموسيقى في العالم، وخاصة أن هناك الأمن والأمان والطوق نحو السعادة ما يشجع أهم الأسماء لزيارة منتجعاتها وفنادقها وأماكنها السياحية التي تضاهي أهم وجهات العالم، ناهيك عن رحلات الصحراء والسفاري في الربيع والشتاء، كل هذا يفتح شهية من عرف معنى السياحة أن يأتي إلي هنا.

نستعرض فيمايلي قائمة بأبرز النجوم العالميين الذين زاروا الإمارات...

ويل سميث

أصبحت النجم الأمريكي ويل سميث وعائلته ضيوفاً معتادين لمدينة دبي، إذ يحرصون على زيارة هذه المدينة عدة مرات خلال العام، ومؤخراً اختار نجم هوليوود العالمي دبي ليصور فيها برنامجه الجديد "قائمة أمنيات ويل سميث"، لتكون مكاناً لقهر مخاوفه وتحقيق أمنياته، في سلسلة من ست حلقات منفصلة تسلط الضوء على سحر هذه المدينة وجاذبية معالمها، وما تقدمه من تجارب جديدة، غير مسبوقة في نوعيتها وجودتها.

و هذه ليست المرة الأولى التي يزور فيها النجم العالمي دبي، إذ سبق أن زارها في العام 2016 خلال تصويره فيلمSuicide Squad ، ثمّ قام بزيارتها مجدداً في العام 2017، و2018.

كريستيانو رونالدو

يستغل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إجازاته من خلال الاستمتاع بها بشكل مثالي، ومؤخرا زار دبي واحتفل مع عائلته بالعام الجديد 2019 ، كما حرص على الاستمتاع بالجو الرائع.

ريهانا

زارت النجمة العالمية ريهانا دبي عدة مرات برفقة صديقها السعودي حسن الجميل، كما أنها حرصت علي الترويج لمستحضراتها التجميليةFenty Beauty  التي طرحتها في الأسواق العام الماضي، وكان لها مشاركة في مسابقة الفورمولا في العاصمة أبوظبي.

بيلا حديد

استغلت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد خلال زيارتها لدبي عام 2017 كل دقيقة من وقتها للاستمتاع بالنشاطات المختلفة في الإمارات، ونشرت بيلا فيديو عبر حسابها في إنستقرام وهي تقفز من الطائرة "سكاي دبي" بينما كانت تصرخ وتضحك وهي في سماء دبي، حيث ظهر أسفلها معالم المدينة العصرية وجزيرة النخلة.

ماريا كاري

هي من أكثر النجوم الذين يزورون دبي بشكل دائم، وتحرص النجمة على نشر صورها عبر إنستقرام مع أبرز معالم المدينة العالمية.

كاميليا كابيلو

زارت المغنية الأمريكية كاميلا كابيلو، مسجد الشيخ زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، ووضعت النجمة البالغة من العمر 22 عاماً، الحجاب على رأسها احتراماً لقدسية المكان.

دوا ليبا

زارت النجمة دوا ليبا العاصمة الاماراتية للاحتفال بافتتاح متحف اللوفر، ورغم أنه تم إلغاء الحفل بسبب الظروف الجوية غير المتوقعة إلا أنها لم تفوت الفرصة بالاستمتاع بأجواء المدينة الساحرة واستكشاف متحف اللوفر الذي وصفته لاحقاً بأنه "مميز حقًا".

 

مقالات مختارة

أحدث صيحات الحقائب من أسابيع الموضة العالمية