مشاهير ارتبطوا بشبيهات زوجاتهم

كارمن العسيلي

  |   31 مارس 2019

ما الذي يدفع المشاهير إلى الارتباط مجدداً بنساء يشبهن إلى حد ما زوجاتهم أو صديقاتهم السابقات؟ البعض يعزو الأمر إلى تفضيلهم هذا النوع من الجمال، بينما يرد البعض الآخر الأمر إلى استمرارية ارتباط الرجل عاطفياً بزوجته أو صديقته السابقة، فيختار من تكون الأقرب شبهاً بها، ولكن بنسخة جديدة أو أصغر سناً، إرضاء لغروره أو ربما لإثارة غيرة السابقة. ويا ترى أيّ من التفسيرين ينطبق على مجموعة المشاهير الذين اختاروا الارتباط عن قصد أو غير قصد بشبيهات زوجاتهم؟

شارلي شين 
في عام 1996طلّق الممثل شارلي شين زوجته الممثلة دينيس ريتشاردز، التي كانت رمزاً للإثارة في التسعينات. وفي 1998 التقى شين المستشارة العقارية بروك مولر وارتبط بها رسمياً. والناظر إلى مولر وريتشاردز يمكنه ملاحظة هذا التشابه الكبير بينهما. 

زاك إيفرون
لم يخفِ النجم زاك إيفرون إعجابه بالممثلة فانيسا هادجنز، التي شاركته بطولة الفيلم الموسيقي High School Musical، وارتبطا عاطفياً عام 2006 لينفصلا بعد أربعة أعوام. وفي عام 2014 شوهد إيفرون برفقة عارضة الأزياء سامي ميرو التي تحمل ملامح شبه بهادجنز.


إيان سومرهالدر
بين عامي 2010 و2013، ارتبط الممثل إيان سومرهالدر بالممثلة نينا دوبريف التي كانت تشاركه بطولة مسلسل «مذكرات مصاص دماء»، وفي عام 2015 تزوج الممثلة نيكي ريد التي تحمل ملامح شبه كبيرة مع دوبريف.

مقالات مختارة

أحدث صيحات الحقائب من أسابيع الموضة العالمية