مشاهير توجوا حب الجامعة بالزواج

هديل عللوه

  |   23 أبريل 2019

تبدو أكثر الأمور الطبيعية التي تحدث للناس العاديين، من الأشياء الغريبة أو الاستثنائية إذا ما حصلت في حياة المشاهير، لا سيما عندما يتم الحديث عن قصة حب بدأت من مدرجات الجامعة لتنتهي بعلاقة جدية وزواج متين.
هناك بالفعل من المشاهير، من أسس أسرة وارتبط بعلاقة زواج من قصة حب وصداقة بدأت أيام الجامعة، فمثلاً الممثل الأميركي راين ويلسون الذي يشتهر بشخصية Dwight Schrute متزوج من الكاتبة هوليداي رينهورن، إذ التقى الثنائي في فصل دراسي واحد في جامعة واشنطن في منتصف الثمانينات، وقد دامت علاقتهما حوالي 11 عاماً قبل أن يقررا الارتباط رسمياً عام 1995.
وفي نوفمبر 2018، تزوج مايك سورينتينو الذي ظهر في جميع فصول برنامج تلفزيون الواقع Jersey Shore من حبيبته أيام الجامعة لورين بيسي.
أما الممثلة الأمريكية الكوميدية جوليا لوي دريفوس، فهي متزوجة منذ عام 1987 من صديقها براد هال، إذ بدأت علاقتهما بعد أن تقدمت جوليا لأداء اختبار عرض مسرحي نظم في جامعة نورث وسترن، لتولد قصة حبهما في بداية الثمانينات.
أما النجمة والمخرجة الأميركية اليزابيث بانكس، فقابلت شريك حياتها ماكس هاندلمان في جامعة بنسلفانيا، ليتزوجا في عام 2003. كما التقى المغني وكاتب الأغاني جاك جونسون بزوجته كيم  في كافتيريا بجامعة كاليفورنيا عام 1993، ليتزوجا عام 2000 ولديهما الآن ثلاثة أطفال.

مقالات مختارة

«رمضان» يغيّر 4 نجمات سعوديات إنسانياً وعملياً

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث